أخبار الرياضة

تشرين يلتقي الجيش في أبرز مواجهات الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم

تنطلق غدا منافسات الدور ربع النهائي لكاس الجمهورية بكرة القدم والذي يشهد إقامة ثلاث مباريات على ان تستكمل البطولة بعد غد بلقاء وحيد يجمع الكرامة مع الوثبة.
وفي ابرز لقاءات هذا الدور يلتقي فريق الجيش المتوج ببطولة الدوري مع فريق تشرين الذي احتل المركز الثالث بعد موسم لافت بقيادة مدربه الوطني هيثم جطل والمباراة لا تحتمل التوقع نظرا للمستوى المتقارب بين الفريقين علما بانهما تبادلا الفوز في منافسات بطولة الدوري.

ووصل تشرين إلى هذا الدور بعد تخطيه فريق المحافظة في دور 16 حيث تغلب عليه ذهابا في دمشق بهدفين دون رد و تعادل معه ايابا بهدفين لكل منهما فيما تاهل الجيش للدور ذاته بعد فوزه على جاره النضال ذهابا وايابا حيث فاز ذهابا باربعة أهداف نظيفة وايابا بستة اهداف مقابل هدف واحد.

وفي حماة يستقبل النواعير فريق الجزيرة في مباراة متكافئة مع افضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين حققوا مفاجاة كبيرة في الدور السابق واخرجوا امية على أرضه وبين جمهوره فيما تأهل الجزيرة بقرار اتحاد كرة القدم بعد حرمان حطين من متابعة مشواره في الكأس.

وفي المباراة الثالثة سيكون جبلة في مباراة سهلة نسبيا مع فريق السد من الدرجة الثالثة في مباراة تميل كفتها لجبلة في حال مرت دون مفاجات علما بان السد يتطلع إلى استمرار مشواره في الكاس والوصول إلى ادوار متقدمة.

وكان جبلة تاهل إلى هذا الدور على حساب فريق المليحة بعد تعادله معه بهدف لكل منهما ذهابا وفوزه ايابا بثلاثية نظيفة فيما تاهل السد بعدما اخرج فريق بانياس بركلات الترجيح بعد تعادلهما ذهابا وإيابا.

وستكون المواجهة الرابعة في هذا الدور بين الكرامة حامل لقب الكاس في نسخته الماضية بعد تجاوزه في دور 16 فريق عفرين ذهابا بثلاثة اهداف دون مقابل وايابا بخمسة اهداف نظيفة مع الوثبة الذي تأهل إلى هذا الدور على حساب الفتوة بعد تعادله ذهابا من دون أهداف وفوزه باربعة اهداف نظيفة إيابا.

يذكر ان مباريات الاياب في هذا الدور تقام يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى