أخبار الرياضة

مونديال 2010: توريس يغيب عن التدريب الاول لمنتخب اسبانيا

– بدأ منتخب اسبانيا لكرة القدم تدريباته استعدادا لنهائيات مونديال جنوب افريقيا من 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو المقبلين لكن بغياب مهاجم ليفربول الانكليزي فرناندو توريس.
وشارك
جميع اللاعبين الذين استدعاهم المدرب فيسنتي دل بوسكي في الحصة التدريبية الاولى التي استمرت قرابة ساعة الاثنين، باستثناء توريس الذي خضع الى تمارين مستقلة لعدم تعافيه تماما من الاصابة التي يعاني منها منذ فترة.
واعرب اوسكار لويس سيلادا احد اطباء المنتخب الاسباني عن "تفاؤله" بمشاركة توريس في المباراة الاولى لكأس العالم ضد سويسرا في 16 المقبل، والذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في 18 نيسان/ابريل الماضي.
وكان الجهاز الطبي للمنتخب الاسباني اشار قبل ايام الى ان اصابة توريس تتحسن بسرعة، لكنه بدا حذرا من تأكيد مشاركته في المباراة الاولى في كأس العالم. يذكر انها العملية الجراحية الثانية لتوريس في ركبته في غضون ثلاثة اشهر.
في المقابل، تدرب صانع العاب ارسنال الانكليزي فرانسيسك فابريغاس مع زملائه بشكل طبيعي بعد تحسن اصابته في ساقه اليسرى التي تعرض لها ضد برشلونة الاسباني (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في 31 اذار/مارس الماضي.
تلعب اسبانيا المرشحة البارزة لاحراز اللقب في مونديال جنوب افريقيا في المجموعة الثامنة التي تضم ايضا فضلا عن سويسرا، هندرواس وتشيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى