المنوعات

أردني حاول اجراء عملية قيصرية لابنته التي حملت منه فتسبب بقتلها

قالت مصادر امنية اردنية الاحد ان اردنيا حاول اجراء عملية قيصرية لابنته التي حملت منه لاخراج جنين عمره خمسة اشهر، لكن هذا الامر ادى الى وفاتها جراء نزف حاد.
وافادت المصادر لوكالة فرانس برس ان "الفتاة التي توفيت فجر اليوم (الاحد) تبلغ من العمر 19 عاما ووالدها (46 عاما) حاول اجراء العملية القيصرية لها لاستخراج الجنين الذي يبلغ من العمر خمسة اشهر".
وقال مصدر قريب من التحقيق ان "الجريمة وقعت في الساعة الثانية فجرا في حي النزهة في الزرقاء (23 كلم شمال شرق عمان)".
واضاف ان "الجاني الذي يعمل نجارا كان يمارس الجنس مع ابنته منذ خمس سنوات وزوجته كانت على علم بالامر".
واوضح ان "الوالد علم مؤخرا بأمر حمل ابنته منه، ولهذا قام بالطلب من زوجته الذهاب الى منزل عائلتها حيث قام باحضار مشرط وعدة خياطة وقام بشق بطن ابنته واستخرج الجنين من بطنها والقاه وتركت الفتاة تعاني من نزف شديد الى ان فارقت الحياة".
واكد المصدر ان "التحقيق في القضية ما زال جاريا تمهيدا لاحالة الجاني الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمان للتحقيق معه".
ولم تذكر المصادر ما اذا تم اعتقال زوجة المتهم، الذي يواجه عقوبة الاعدام بعدما وجهت اليه تهم القتل العمد والاغتصاب والاجهاض.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لا تعليق

    لا حول ولا قوة الا بالله
    على الاب والام
    حسبنا الله ونعم الوكيل………..

    لا تعليق لان كل الكلام قليل في مثل هذه الحوادث البشعة….!!!!

  2. العمى بعيونو هاد وحش مو انسان اذا بنتو من لحمو ودمو عمل فيها هيك هاد لازم يعدمو بساحة عامة قدام كل الناس حتى بنخزى باخر دقايق عمرو وليكون عبرة لكل ندل من شاكلتو الله لايوفقو والله لعت نفسي وقت قريت الخبر شي بقزز النفس

  3. حسبي الله ونعم الوكيل

    والله بدو اعدام هو ومرتو

    من خمس سنين وها البنت المسكينة تغتصب!!
    يعني من عمرها 14 سنة

    هزلت!!!

زر الذهاب إلى الأعلى