أخبار الرياضة

فرق الكبار تتأهل إلى الدور ربع نهائي من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم

انتزع فريق النواعير بطاقة التاهل الى الدور ربع نهائي من مسابقة كاس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه على مستضيفه أمية بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس في إياب الدور الـ16 من المسابقة.
كما شهدت مباريات الدور ذاته فوز الجيش على النضال بستة اهداف مقابل هدف وحيد والسد على بانياس بركلات الترجيح وجبلة على المليحة بثلاثة اهداف نظيفة بينما تعادل تشرين مع ضيفه المحافظة بهدفين لكل منهما.

ففي ادلب استطاع فريق النواعير الذي دخل المباراة وعينه على الفوز بعد ان خسر مباراة الذهاب بهدفين دون رد هز شباك مستضيفه بثلاثة اهداف حملت توقيع اللاعبين محمود نزاع وفراس تيت وحسام بزنكو.

وفي دمشق حقق الجيش فوزا سهلا على جاره النضال بستة اهداف مقابل هدف وسجل للجيش سيد بيازيد ثلاثة اهداف ومعتز يوسف هدفين واياد الحلو هدفا وكان الجيش فاز ذهابا على النضال برباعية نظيفة .

وعلى الرغم من نتيجة التعادل التي فرضت نفسها على المباراة التي جمعت تشرين وضيفه المحافظة الا ان تشرين صعد الى الدور ربع النهائي حيث فاز ذهابا على المحافظة بهدفين دون رد.

وسجل اهداف تشرين المحترف ايفيه ومحمد حمدكو من ركلة جزاء فيما سجل اهداف المحافظة وسيم الزبداني واحمد الناطور .

كما استطاع السد ان يحسم مباراته مع بانياس بعد ركلات الترجيح حيث انتهت المباراة بفوز بانياس بهدف دون رد الا ان السد كان قد فاز على بانياس بنفس النتيجة ذهابا لذلك احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح السد.

وتستكمل اليوم مباريات الذهاب من الدور 16 حيث يلتقي عفرين مع الكرامة في حلب والفتوة مع الوثبة في دير الزور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى