ثقافة وفن

اصالة تطلق ألبومها الخليجي تزامنا مع عيد ميلادها الـ41

أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري ألبومها الغنائي الجديد قانون كيفك مساء السبت 15 مايو/أيار، وهو اليوم نفسه الذي تحتفل فيه بعيد ميلادها الـ41.
ويحمل الألبوم صفة مميزة وهي الغناء باللهجة الخليجية، كما يعتبر الثاني من نوعه بعد أن أصدرت ألبوما كاملا بالخليجية هو "سواها قلبي"، ويضم الألبوم الجديد 10 أغنيات تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم سعود بن عبد الله وفيصل السديري وسهم وليل وخالد عز وتركي وغيرهم.

وينتج الألبوم زوج الفنانة المخرج طارق العريان، ويقوم بعملية توزيعه شركة "ميلودي" في أول تعاون بينهما أيضا، فيما يتولى توزيعه في دول الخليج إحدى الشركات الإماراتية، بحسب صحيفة الرأي الأردنية 17 مايو/أيار.

وقد بدأت بعض القنوات الغنائية في بث إعلانات الألبوم التلفزيونية ومنها قنوات "ميلودي".

وكان آخر ألبوم لأصالة بعنوان "نص حالة" قد صدر قبل عامين، وكان بمثابة آخر تعاون لها مع شركة "روتانا" التي انفصلت عنها منذ أشهر، كما أنها تستعد لإنتاج ألبوم عاطفي آخر يتوقع صدوره في إجازة عيد الفطر المقبل.

ويضم ألبوم أصالة الجديد عشر أغنيات؛ هي قانون كيفك، وأنا أنا.. وانت وانت، وسم وعسل، وبس دقيقة، وشخص يهتم، وإلى متى، وشرهة وعتب، وشفت عذر، وتعبت أراضيك، ويا راسي التعب، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ منهم: خالد عز، وسهم، وتركي، ومعتز، وليل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى