ثقافة وفن

ميريام فارس بطلة فِلم عن عمليات التجميل

لبّت المطربة اللبنانية ميريام فارس دعوة قناة الجزيرة الوثائقية بأن تكون بطلة لفِلمها التسجيلي الجديد الذي يتناول مدى تأثير عمليات التجميل على اللبنانيين سواء من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية.
واختيرت ميريام فارس تحديداً من بين كل الفنانات باعتبارها من أكثرهن اللاتي كانت تطلب من الفتيات الحصول على مظهر مشابه لها من خلال عمليات التجميل.

وتظهر ميريام فارس في الفِلم بمنزلها مؤكدة أنها لا تعارض إجراء عمليات التجميل إن كانت تزيد من ثقة الشخص في نفسه، خاصةً إذا كان عدم اقتناعه بمظهره يشكّل له عائقاً في عمله وفي المجتمع.

وأشارت ميريام في الفِلم كذلك أن عمليات التجميل تساهم في الغالب في جذب السوّاح إلى لبنان ودعم السياحة فيه لكونه يضمّ أفضل أطباء التجميل وأمهرهم، وهنا ذكرت أنها سعيدة حين تتمثّل بها الفتيات لأن هذا دليل قاطع على محبة الناس لها.

وعلى الجانب الآخر عبّرت ميريام فارس في الفِلم التسجيلي عن حزنها من الأشخاص الذين يبالغون في عمليات التجميل لدرجة أنها تغيّر من ملامحهم التي تعكس شخصيتهم الحقيقية.

وفي سؤالٍ لها عن خضوعها لأي عمليات تجميل في المستقبل أجابت ميريام أنها قد تفكر في اتّخاذ هذه الخطوة ولكن بعد سنوات طويلة، مشددة على أنها ستكون للضرورة القصوى وليس لمجرد تغيير شكلها لأنها راضية عنه تماماً.

جدير بالذكر أن ميريام فارس أَكَّدت في حوارها لبرنامج "بدون رقابة" من تقديم وفاء الكيلاني خلال الأشهر الماضية أن مؤخرتها طبيعية 100%، وأنها لم تحقنها بالسيليكون كما ردّد البعض.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى