ثقافة وفن

صراع متجدد في الموسم الرابع لـ وادي الذئاب

بعد ثلاثة أجزاء في عالم الصراع التركي – الإسرائيلي، تقدم قناة ابو ظبي الاولى للمرة الاولى على شاشة عربية الجزء الرابع من مسلسل وادي الذئاب الذي طالبت إسرائيل بوقف عرضه.
ويعود المسلسل في موسمه الرابع بمزيد من الإثارة والتشويق والمغامرات التي يقودها "مراد علم دار" ورفاقه. ويَعدُ الموسم الرابع بمزيد من الأحداث الساخنة والمواقف المتشابكة التي تفضح عالم المافيا وتصور ما يجري داخل وادي الذئاب الشرير.
فبعدما شهدنا الصراع الذي ابتدأته الدولة ضد المافيا المستفيدة من التدخلات الأجنبية، تطور هذا الصراع وتوسعت ساحته لتكون أحداثه على مستوى منظمات ذات مصالح مرتبطة بالقوى الخارجية العالمية، خصوصاً أميركا وإسرائيل، إذ يصوّر المسلسل سعيهما لتغيير خريطة المنطقة وفق مصالحهما.
وفي الحلقات الجديدة من المسلسل ستكون الذئاب أكثر شراسة، والمواجهات أكثر ضراوة، والوادي أكثر خطورة، لأن دائرة الصراع تكون بأعلى مستوياتها فتتدخل أميركا وإسرائيل في شكل مباشر، وذلك من طريق نقطة الارتكاز المسماة "الغلاديو" وعناصرها المنتشرة بين مؤسسات الدولة، وأصحاب رؤوس الأموال التي تعمل لحسابها.
ويدير الأميركي المسؤول عن "الغلاديو" المواجهات، ويرسم الخطط ويوجه العمليات، وفي المقابل يتصدى له "مراد" (نجاتي شاشماز) وأصدقاؤه ويتعاونون في المواجهة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. فلم وادي الذئاب قد استحل الصداره في فضح اعمال الشر التي كانت تحصل من وراء الكواليس ولسنا عالمين بما يحصل من حولنا ….

    الخقيقه الفلم قمة الروعه والاكشن …

  2. مسلسل رائع
    فلا بد للوحشيه ان تبان حتى ولو من خلال مسلسل.
    لماذا عارضت امريكا واسرائيل عارضت هذه المسلسل هل لان المافيا شبيها بهم؟
    اوليست هذه اعمالهم فعلا
    لماذا نراهم اليوم يظنون انفسهم بانهم ارقى من هذه الوحشيه.
    لا بالطبع انتم لستم ارققى
    واستطيع ان اقول بان هذه المسلسل بات مظلوما ان شبه بكم.

    تحياتي
    براءه

  3. أنا ما تبعت المسلسل كلو بصراحة بس على حسب مالي عم بسمع كتير حلو وأنو جن جنون أسرائيل منو فصرت تابعو وعم تابعو

زر الذهاب إلى الأعلى