ثقافة وفن

ألبوم دوللي شاهين مع بيراميديا أول يونيو

انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من إعداد ألبومها الغنائي الجديد، واختارت موعد طرحه بالأسواق مع شركة بيراميدا للإنتاج الفني والتوزيع، التي ستولى توزيع الألبوم.
قالت شركة "ميديا هاوس" المسئول الإعلامي لشركة "بيراميديا" في بيان إعلامي: وقعت الفنانة دوللي شاهين عقد توزيع وإدارة أعمال لألبومها الأول مع شركة (بيراميديا) للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج ريتشارد الحاج، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو 2010.

وأضاف البيان: ومن المقرر أن تبدأ الفنانة دوللي شاهين فور طرح ألبومها في عقد جلسات عمل مع شركة "بيرامديا" لتخطيط برنامج حفلات الصيف بمصر والوطن العربي.

كانت الفنانة دوللي شاهين قد قالت في تصريح خاص لـFilFan.com: "أستعد خلال الفترة المقبلة لطرح ألبومي الأول في الأسواق، والذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء من مصر ولبنان منهم محمود خيامي وجودي نعوم ومحمد رفاعي و ناصر الجيل وجهاد حلو".

وأضافت دوللي: "أغاني الألبوم ستتنوع بين اللبناني والمصري والخليجي والفرنسي والمغربي، وذلك لأنني أحب اللهجات والتنوع وأحب أن أغني بلهجات كثيرة، وبمجرد انتهائي من تصوير دوري في مسلسل (شريف ونص 2) سأبدأ بوضع اللمسات الأخيرة على الألبوم وتحديد موعد طرحه". يذكر أن دوللي تشارك حاليا في بطولة مسرحية "قطط الشوارع"، مع الفنان سمير صبري ورشوان توفيق، على مسرح "البالون"، تأليف بهاء جاهين وإخراج عادل عبده، والمسرحية مأخوذة عن قصة‮ "‬أوليفر تويست‮" ‬للكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى