أخبار الرياضة

رومينيغه يؤكد بقاء ريبيري مع بايرن

أكد كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد أنه واثق من بقاء نجمه الفرنسي فرانك ريبيري في الموسم القادم وإلى ما بعد ذلك.
وأوضح رومينيغه أن المحادثات المتعلقة بتجديد عقد ريبيري ستبدأ عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمام فيردر بريمن يوم السبت المقبل ثم المواجهة المرتقبة يوم 22 أيار/مايو القادم في مدريد أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار رومينيغه لمحطة "سبورت1" التليفزيونية الألمانية "متفائل تماماً وسأذهب إلى أبعد من ذلك وأقول لن يبقى ريبيري فقط في العام المقبل مع بايرن ولكنه سيبقى أكثر من ذلك".

ويرتبط ريبيري بعقد مع بايرن حتى نهاية حزيران/يونيو 2011 ، ولكن النادي المتوّج حديثاً بلقب البوندسليغا يأمل بالتوصل لتمديد عقد نجمه المحبب لقلوب الجماهير.

وتسعى أقطاب الكرة الأوروبية للظفر باللاعب ريبيري، وفي حال رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، فإن بايرن سيحصل فقط على 25 مليون يورو (32 مليون دولار) وهي القيمة التي دفعها لأولمبيك مرسيليا الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب عام 2007.

وتعرض ريبيري لعقوبة إيقاف لمدة ثلاث مباريات مما سيحرمه من المشاركة في مباراة إنتر، ولكن بايرن استأنف ضد هذه العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضي، بعد أن رفض اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) طلب الاستئناف الأول.

بواسطة
زياد بصمه جي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى