سياسية

الاحتلال يعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم ثلاثة فلسطينيين في قريتي شطبا وعابود في مدينة رام الله بالضفة الغربية ونقل المعتقلين إلى المراكز الأمنية للتحقيق معهم ..
 

من جهة أخرى أطلق جنود الاحتلال الموجودين في الأبراج العسكرية بالقرب من قطاع غزة فجر اليوم نيران أسلحتهم باتجاه المزارعين الفلسطينيين الذين كانوا يحصدون المحاصيل الشتوية في أراضيهم في بلدة خزاعة شرق خان يونس جنوب غزة.

وفي سياق آخر اعتدى مستوطن إسرائيلي الليلة الماضية على امرأة فلسطينية وابنتيها أمام منزلهن في عقبة الخالدية بالبلدة القديمة في القدس المحتلة ما أدى إلى إصابتهن برضوض مختلفة.

وقال زوج الفلسطينية المصابة إن المستوطن الإسرائيلي اعتدى على زوجه عندما كانت تهم بدخول المنزل مع ابنتيه وأكد الزوج أن هذا الاعتداء ليس الأول فعائلته تتعرض لمعاناة شبه يومية من المستوطنين الذين يحاولون ترحيلهم من المنطقة والمنزل مشيرا إلى أنه في كل اعتداء تقوم سلطات الاحتلال الإسرائيلية باعتقال احد أفراد العائلة وتكتفي بأخذ أقوال المستوطنين الإسرائيليين.

من جهة أخرى أغلقت قوات الاحتلال الطريق الرئيسي الواصل بين مدينة الخليل وبلدة الظاهرية جنوب المدينة بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية بعد أقل من شهرين على فتحه.

وقالت مصادر فلسطينية إن جرافة عسكرية إسرائيلية أغلقت الشارع لمنع الفلسطينيين من المرور بالقرب من مستوطنة عتنائيل الإسرائيلية المقامة على أراضي قرية كرمة.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لن تنفع الصهيونية ممارساتها الغاشمة ضد ابناء فلسطين المحتلة فالنصر قادم بإذن الله وسيتحرر كل فلسطين والقدس من رجس الصهاينة

زر الذهاب إلى الأعلى