أخبار الرياضة

خلدون المبارك: مانشيني مدربا لمانشستر سيتي لسنوات عدة

اكد رئيس نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك ان الايطالي روبرتو مانشيني سيبقى مدربا لفريقه لسنوات عدة وذلك على الرغم من اخفاق الفريق في احتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
وكانت امال مانشستر سيتي في احتلال المركز الرابع اندثرت بخسارته امام توتنهام على ارضه صفر-1 الاربعاء الماضي واحتفاظه بالمركز الخامس.
وتبع ذلك شائعات حول مصير مانشيني بيد ان المبارك نفاها جملة وتفصيلا، وجدد مجلس الادارة الثقة بالمدرب الايطالي بقوله لموقع النادي في شبكة الانترنت "سيقوم روبرتو بعمل رائع لنا لسنوات عدة".
واضاف "روبرتو هو مدربنا. لقد قام بعمل رائع منذ ان استلم الاشراف على الفريق منتصف الموسم الحالي خصوصا من ناحية تنظيم الفريق. انا سعيد جدا بالعمل الذي قام به، والشيخ منصور (مالك النادي) سعيد ايضا بما قام به من تنظيم داخل صفوف الفريق".
وكشف المبارك "نعتقد بان مانشيني هو المدرب الصحيح لهذا النادي لسنوات عدة، ما نحتاجه خلال الصيف ان نستعد جيدا. ندرك تماما النواحي التي يمكن ان نحسنها في الفريق، انا متحمس جدا لانطلاق الموسم الجديد".
واوضح "كان الموسم الفائت رائعا، والموسم المقبل سيكون هاما جدا للنادي. احتلال المركز الخامس ليس هدفنا المطلق، لكننا حققنا قفزة كبيرة وهو انجاز ان ترتقي من المركز العاشر الى الخامس".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى