شباب وتعليم

كأس نيويورك للتكنولوجيا تفوز بها الزرقاء الأهلية

فازت جامعة الزرقاء الأهلية في نهائي بطولة جامعة نيويورك لكرة القدم للجامعات بعد فوزها في الضاربات الترجيحية على جامعة العلوم التطبيقية بواقع 5 – 4.
وتوج الدكتور محمد عودات نائب رئيس جامعة نيويورك للتكنولوجيا، الفريق الفائز بكأس البطولة معربا عن سعادته لما حققته البطولة من أهداف جوهرية بين أفراد الفرق المشاركة، تتجاوز أبعاد الفوز والخسارة. كما وزع الدروع والميداليات على الفرق التي حلت في المركز الثاني والثالث وهي جامعة العلوم التطبيقية وجامعة الشرق الأوسط على التوالي.

وأشاد عودات في حفل التتويج الذي حضره مدرب المنتخب الوطني احمد عبدا لقادر بالروح الرياضية التي سادت أجواء البطولة وبالجهود التي بذلها حكام الاتحاد الأردني. علما بأن الحكم الدولي احمد أبو خديجة والحكم خليل عبد الفتاح والحكم فايز حسن تناوبوا على تحكيم مباريات البطولة كاملة.

وقد شارك في بطولة جامعة نيويورك لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى 9 جامعات أردنية هي جامعة العلوم التطبيقية، الأميرة سمية، الألمانية الأردنية، عمان الأهلية، البترا، الزيتونة، الشرق الأوسط وجامعة الزرقاء الأهلية بالإضافة إلى جامعة نيويورك المنظمة للبطولة.

وفي ختام البطولة، ثمن المشاركون جهود جامعة نيويورك للتكنولوجيا على تنظيمها لهذه التظاهرة الكروية، ما يؤكد حرص إدارتها والمشرفين على الأنشطة الرياضية على التفاعل مع جميع الجهات والمؤسسات الوطنية ورغبتها المتزايدة في توسيع قاعدة المشاركة في البطولات الرياضية.

بواسطة
امجد يامن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى