ثقافة وفن

ديانا حداد: نادمة علي الزواج.. ومرحبًا بالسينما المحترمة

أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها نادمة علي الزواج ولو عادت بها الأيام إلي الوراء لقررت التركيز في الغناء وتأجيل مشروع الزواج الي مرحلة تكون فيها أكثر نضجا كي يكون اختيارها صائبا.
واعترفت ديانا أن الزواج المبكر خطأ فادح يجب الانتباه إليه لأنه لا يكون علي قناعات بل عاطفة ولا يتضمن أي خبرة حياتية نافية تفكيرها في تكرار الزواج مرة أخري لان لديها أمور أكثر أهمية في الوقت الراهن وهي ابنتها صوفي وفنها.

ديانا أكدت أن حياتها تسير عادية بعد الانفصال سواء في لبنان أو في الإمارات حيث تستعد لإصدار ألبومها الغنائي الجديد وتساعدها والدتها في تربية ابنتها وتمارس دور الأب وإلام معا وتحاول التوازن بين عملها كفنانة وواجباتها كأم.

ديانا أشارت إلي أنها لم تغلق الباب نهائيا في وجه السينما بل مستعدة لدخول عالمها بشرط أن تجد العمل المناسب الذي يليق بها وهو الفن المحترم البعيد عن الإثارة وقد تلقت مؤخرا عرضا للتمثيل مع الفنان هاني سلامة ولكن لم يعجبها النص فرفضت الفيلم وعندما تجد نصا لائقا فستقدمه علي الفور.

ديانا شددت علي أن عدم ارتدائها الحجاب لا يعني أنها غير ملتزمة بواجباتها الدينية بل أنها حريصة علي المواظبة علي الصلاة وملتزمة جدا في فنها وربما يأتي اليوم الذي تقرر فيه اعتزال الفن وارتداء الحجاب وفي النهاية مسألة العبادة هي علاقة بين العبد وربه.

من ناحية أخري انتهت ديانا من تسجيل أربع أغنيات تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والموزعين من بينهم الملحن أحمد يحيي ومحمد يحيي والموزع مدحت خميس كما سجلت مؤخرًا "دويتو" مع المطرب اللبناني كارل وولف بعنوان "انت معي كل حياتي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى