أخبار البلد

نفي خبر وفاة الإعلامي حسان عبد اللطيف إسماعيل

تناقلت وسائل الإعلام الإلكترونية شائعات متضاربة حول وفاة الإعلامي حسان عبد اللطيف إسماعيل بحادث سير وجاء فيها بأنه فارق الحياة قبل وصوله للمشفى ..

في حين أن بعضها نفى الخبر وأكد بأنه ما يزال على قيد الحياة ولكنة بحالة حرجة والبعض نفى صحة الخبر الذي أطلقتها بعض وسائل الإعلام والصحف الالكترونية وبعض المواقع على الانترنت , وقد وردتنا ايميلات كثيرة حول هذا الأمر للتأكد والاستعلام من صحة الخبر المشاع حيث تم الاتصال عبر الهاتف بالإعلامي " حسان عبد اللطيف إسماعيل " ومن محاسن الأقدار التي زرعتها وساوس الشائعات , حيث قام بالرد علينا شخصياً وتنفسنا تنفس الصعداء وكأن صوته أعاد لنا روحنا التي فارقتنا للحظات من الشكوك ..

ورغم الإحراج الكبير الذي وقعنا به للسؤال عن شائعة وفاته أو دخوله للمشفى بحالة حرجة كما قال البعض , لكننا فضلنا أن نخبره بالشائعات التي تم تداولها فأكد لنا بروح الفكاهة التي أعتدنا عليها منة كيف لي أن أكون ميت وأنا الآن أكلمكم هل تظنون بأني أكلمكم من العالم الأخر , وقد ختم المكالمة الإعلامي حسان عبد اللطيف بهذه الكلمات للقراء الذين يتابعونه قائلاً " أحبكم من كل قلبي فأنا منكم وأنتم مني وأنتم المداد لقلمي ومنكم أستوحي أفكاري " ..

بهذه المناسبة تتوجه زهرة سورية باسم جميع الإعلاميين في الوطن العربي بالحمد الله على عدم صحة الخبر ونتمنى للإعلامي حسان إسماعيل دوام الصحة والعافية ومع هذا المنهل الكبير في الإعلام نستمر بالتواصل مع القارئ ..

أسرة زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الحمد لله على سلامتك أخي العزيز حسان عبد اللطيف إسماعيل، ونتمنى من الله عز وجل أن يمد لك بالعمر الطويل ويعطيك الصحة والعافية، وهذا الخبر الذي تداولية الناس أعطاك عمر طويل .
    تحياتي و محبتي وتقديري والعمر المديد، لك والى آسرة زهرة سورية .
    آخوكم : تيسير مخول

  2. أشكر زملائي وأخوتي في زهرة سورية وأشكر الأخ تيسير مخول وجميع الاعلاميين والقراء لسؤالهم عني ولمشاعرهم التي أعطتني زخم والدفع لمتابعة مسيرتي الإعلامية وسط من أحببتهم وأحبوني

  3. الحمد لله على سلامتك
    استاذ حسان اسعدني كثيرا خبر تكذيب هذه الاشاعة المغرضة
    وأمثالك الله لايحرم الوطن منهم ولا من ابداعهم
    امنى لك دوام الصحة والنجاح

  4. الحمد لله على سلامتك وان شاء الله العمر المديد لك ودوام الصحة لتتابع مسيرتك الاعلامية الناصعة ويكون قلمك مداداً يخط اروع الصفحات الانسانية وسداً في وجه الفساد والظلم والانحطاط الاخلاقي وتكون نبراساً لأجيال حالية وقادمة تضيء لهم طريق الفكر والابداع وان تعلمهم كيف يكون كل مسؤولاً في موقعه يحمل شرف الكلمة وشرف العمل .
    دمت بالف صحة وخير ودمت لكل قراءك ومعجبيك .

زر الذهاب إلى الأعلى