ثقافة وفن

سوزان نجم الدين: أسعى لأكون قدوة، وأبكي لمعاناة أمهات فلسطين

كدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها ترى الفن رسالة وليس مجرد شهرة، وتسعى من خلاله إلى تحقيق أهداف إنسانية وخيرية حتى تكون قدوة إيجابية في المجتمع
مشيرة إلى أنها لا تعتبر نفسها مطربة، وإنما تسجل مواقفها من خلال فيديو كليب، مثل: أغنية "سلام غزة الأبطال" التي ساندت فيها شعب غزة المحاصر.

وشددت على أن اهتمامها بالتمثيل أو الغناء أو الإنتاج لم يأخذها من أولادها، وأنها لم تقصّر في تربيتهم ورعايتهم، مشيرة إلى أنها شعرت بقيمة وجودها بجانب أبنائها عندما ذهبت إلى غزة والتقت سيدات فلسطينيات فقدن بصرهن من كثرة البكاء على أولادهن في الأسر، وتأثرت من هذا الموقف وبكت بشدة، وطالبت بضرورة أن تلتقي الأمهات أولادَهن في الأسر.

وقالت سوزان في مقابلة مع برنامج "خليك بالبيت" إن الفنان قدوة ورسالة شاء أم أبى، ويجب أن يكون قدوة إيجابية لكي يقلده الناس في الأعمال الخيّرة والإيجابية، وتقع على عاتق كل فنان مسؤولية كبيرة يجب ألا يتهاون فيها، كما يجب أن لا ينطق بشيء يؤذي الآخرين.

وتمنت سوزان أن ترى الأمهات الفلسطينيات أولادهن في الأسر، وأن تنتهي الأزمة الفلسطينية بالنصر لكل الفلسطينيين، لافتة إلى أن أغنيتها "سلام غزة الأبطال" لاقت صدى كبيرا عند الفلسطينيين وشجعتهم، ورفعت من معنوياتهم، وجعلتهم يعرفون أننا نعيش معهم في نفس الجرح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى