ثقافة وفن

نيكول قررت للمرة الأولى أن تصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب في مصر

تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لطرح أغنية منفردة جديدة خلال موسم صيف 2010 تحمل اسم كفاية عليك وقال وائل المصري مدير أعمال نيكول الأغنية الجديد من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وسيتم تسجيلها خلال الأيام المقبلة .
كما أوضح المصري أن نيكول قررت للمرة الأول أن تصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب في مصر، وسيتم الإعلان عن اسم المخرج بعد الانتهاء من تسجيلها أولا.

من ناحية أخرى تعقد نيكول حالياً جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي طرحه الصيف المقبل، حيث انتهت نيكول من تسجيل أغنيتين باللهجة اللبنانية، الأولى بعنوان (الحب ممنوع) وأغنية أخرى بعنوان (مكتوب) والأغنيتان ضمن مسلسلها اللبناني الجديد (الحب الممنوع) الذي تعرضه قنوات إل بي سي.

يذكر أنه انتشرت تقارير صحفية عديدة تشير إلى ارتباط الفنانة اللبنانية نيكول سابا بمواطنها المذيع والممثل اللبنانى الشاب يوسف الخال، اعترفت نيكول مؤخراً بوجود قصة حب تجمعها بيوسف منذ فترة طويلة رغم ابتعادها عن لبنان بسبب إقامتها فى مصر لظروف العمل.

اعتراف نيكول بقصة حبها جاء بعد أن أكد المحيطون بها فى أكثر من مناسبة أن نيكول ويوسف لا يفترقان أبداً ويظهران بشكل دائم معاً ومعهما شقيقة يوسف الفنانة ورد الخال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى