ثقافة وفن

الفنانة السورية قمر خلف تشارك في مسلسل صبايا الجزء الثاني

تشارك قمر خلف في الجزء الثاني من مسلسل صبايا ، حيث تجسد دور صحافية تتعرض لكثير من المشاكل في عملها، لأنها تطرح قضايا ومشاكل متعددة في المجتمع، وفي بيت الصبايا إنها الشخصية التي يعتمدن عليها في حل مشاكلهن.
وقد بدأ المخرج فراس دهني بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل حيث وزع بيانًا وضح فيه أنه تم الإبقاء في الجزء الثاني من مسلسل صبايا على تاريخ الشخصيات التي تعرف عليها الجمهور في الجزء الأول واعتبرنا أن فترة الانقطاع منذ نهاية الجزء الأول وحتى اليوم هي فترة تطوير لهذه الشخصيات بمعنى أننا لا نبدأ في الجزء الثاني كما لو أننا نقدم الحلقة 31 وإنما نصنع جزءًا جديدًا بقصص جديدة.
وأشار المخرج دهني إلى أنه تم إدخال شخصية جديدة إلى العمل تؤدي دورها الفنانة قمر خلف وهي ليست استمرارًا لشخصية ليلى التي أدت دورها الفنانة نسرين طافش في الجزء الأول إنما هي شخصية جديدة تمامًا بخط جديد كامل.
وأضاف المخرج أن المشاهد سيعيش في هذا الجزء التفاصيل اليومية لحياة الصبايا يوما بيوم ولحظة بلحظة وفق مسارات وخطوط درامية جديدة للشخصيات التي تم اختيارها بعناية لتكون أكثر التصاقًا بالواقع وأكثر انحيازًا للكوميديا التي ستكون السمة المميزة لهذا الجزء من العمل.
كما تشارك الفنانة ديمة بياعة في العمل حيث عبرت عن سعادتها للاستمرار في تجسيد شخصية نور في مسلسل "صبايا 2 "مبينة وجود تطورات واضحة ستشهدها الشخصية وتحول في حياتها.
وقالت بياعة إن مشاركتي في أي عمل مميز يشكل نقطة مهمة في حياتي ومجرد المشاركة في عمل ناجح هو نجاح للجميع.
وتمنت أن يلقى الجزء الثاني من مسلسل صبايا اعجاب المشاهدين كما كان حال الجزء الأول منه وأن ينال المسلسل اهتمامًا واسعًا على المستوى المحلي والعربي.
ويستمر مسلسل صبايا 2 مع حكايات الصبايا بكل ما تحمله من مفارقات وخيبات وانكسارات ومفاجآت وأحلام مؤجلة قد يتحقق جزء منها وقد ينكسر الجزء الباقي على صخرة الواقع.
ويشارك في العمل وهو إنتاج شركة بانة للإنتاج الفني وتأليف مازن طه ونور الشيشكلي نخبة من الممثلين السوريين هم ديمة بياعة، ديمة الجندي، جيني إسبر، كندة حنا، قمر خلف، نبال الجزائري، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، شكران مرتجى، فادي صبيح، محمد خاوندي، يحيى بيازي، رائد مشرف، محمد قنوع، الفرزدق ديوب، عامر سبيعي، يزن السيد إضافة إلى عدد كبير من الفنانين يعلن عن مشاركتهم تباعًا.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. لماذا لم تشارك نسرين طافش”ليلي”في المسلسل لأن المسلسل لا يكون حلو إلا بوجودها واتمناها ان تكون موجودة في هذا الجزء

  2. وربي انها اووووووم الفله ختييييييييره في المسلسل بصراحه ماكنت اعرفها بس لمن جات في صبايا عرفتها وحبيتها

  3. يختي واللله انك مزة عسل في المسلسل كنتي بتجننني والله احلا اشي في عرس اختك نور كنتي امرة متنا عيلكي خدي مني هاي البوسة

  4. هاي الرسالة الى ((مش مهم)) عنجد شو هاد الاسم مو حلو ابدا وحبيبتي نسمة ماشي حالها اصلا نسمة هيا يلي محليه المسلسل ونور مو حلوه ناصحة اكتير وسميحة متل البنت الصغيرة وليلى ماشي حالها

  5. انتي لا ولله مانتي مربيه وانتي غبية اكتير عنجد انتي ((وقحة وقليلةادب)) عنجد انتي زوتيها اكتيررررررررر بس عنجد انتي قليلة ادب وانتي حشورة انا قاعده بحكي شعوري ومالك دخل بشعوري وممكن انتي شو شهرك ؟؟؟؟؟؟؟؟ وقولي شو اسمك الحقيقي ؟؟؟؟؟ في اي يوم ؟؟؟ لعاد اسمك حلو ماا هو بلعبن بس عادي انا بعرفك وانا عارفيتك مزبوط واذا حابه اني احكي لامك انا ماعندي مانع ماشي يا (( لولو)) بس بكره بذوب الثلج وببان المرج ولو سمحتي ردي بصراحه)) بااااي

زر الذهاب إلى الأعلى