ثقافة وفن

حمل أحلام يؤجل (دويتو) مع الرويشد‏

قرر المطرب الكويتي عبد الله الرويشد بالاتفاق مع الفنانة الإماراتية أحلام تأجيل الدويتو المشترك بينهما والذي كان من المقرر تسجيله خلال الفترة المقبلة بسبب المتاعب الصحية التي تعانيها المطربة الإماراتية بسبب الحمل .
من ناحية اخري، يكثف الرويشد نشاطاته الفنية في جولات مكوكية بين عواصم بعض الدول العربية والأوروبية لاختيار موقع تصوير أحد أعماله الغنائية الجديدة التي صدرت عبر ألبومه الأخير "جلسة ليلة عمر 2010 " والذي طرح مؤخراً عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث يتواجد الرويشد ـ بحسب مكتبه الإعلامي ـ حالياً في بيروت ليحل ضيفاً على بعض القنوات الفضائية لتصوير بعض البرامج الفنية الغنائية.

وقد عبر الرويشد، عن سعادته للأصداء الكبيرة التي يجدها الألبوم مؤكداً في الوقت نفسه اعتزازه بهذه الآراء التي أرسلتها وسائل الإعلام عبر النقاد الفنيين للأغنية العربية.

وأشار الرويشد إلى أنه ارتكز على فكرة واحدة لتقديم الألبوم وهي الرغبة في مخاطبة مختلف الشرائح في المجتمع جميع الفئات العمرية بنظام الجلسة الخليجية ذات لون التخت الشرقي، لنقل الأغنية الخليجية للجيل الجديد عبر الوطن العربي من خلال هذا اللون والمزج الموسيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى