جرائم وحوادث

يعتدون على رحلة مدرسية للبنات في الرستن ورئيس المخفر ينصح بعدم تقديم شكوى

تعرضت رحلة مدرسية في منطقة الرحيبة، الى اعتداء من قبل مجموعة من الشباب، في منطقة الرستن يوم الجمعة الفائت،
كما تعرض آذن المدرسة وسائقي الرحلة الى الضرب، وذلك بعد قيام الشباب بالتحرش ببنات المدرسة، ولدى توجه ادارة المدرسة الى مخفر الشرطة لتقديم شكوى ضد الشباب ، نصحهم مدير المنطقة بعدم تقديم الشكوى نظرا لأن أحدهم ينتمي الى عائلة واحد من المسؤوليين الكبار.
في معلومات اضافية، ذكر شهود عيان أن مجموعة الشباب الذين اعتدوا على بنات الرحلة ، بلغ عددهم 15 شابا، لاحقوا رحلة البنات بعد الاعتداء عليها، مما اضطر باصات الرحلة الى اغلاق الطريق المؤدي إلى مكان الرحلة بالأحجار ريثما وصلت سيارات الاسعاف الخاصة بمشفى الرستن، والتي أسعفت المصابين من الرجال المرافقين للرحلة كما تم  اسعاف البنات المصابات.

بواسطة
حسان عبداللطيف اسماعيل

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. هي اسمها قلة حياء مو من الشباب المعاكسين فقط بل من الشرطة و من رئيس المخفر بالذات الذي نصحهم بعدم تقديم شكوى
    عوضاً عن هالنصيحة قوم و أدي واجبك و أثبت أنك رجل تستاهل رتبتك و مركزك و نفذ القانون على الجميع

  2. في سنة 2000 كنت مدرسا في الرستن وعندماكنت راكبا مع زملائي المدرسين في السرفيس العائد الى حمص وفجاة وقفت سياره عسكريه لاند روفر امام سيارتنا بطريق عصابات شيكاغو وتكساس ونزلت منها امراة وهي تصرخ وتهدد الانسه التي قالت انها ضربت ابنها وكان الطالب يشير الى الانسه بتحد ولؤم كما نزل شوفير الضابط واخذ يتهدد الانسه بالذبح ولولا شهامة سائقنا لكانت الانسه شحطت بالشارع ,ولما اشتكت الانسه لمدير التربيه(ابن الرستن) وضع الحق على الانسه فقط لان الضرب ممنوع ؟؟؟؟؟

  3. ولا شو فو كلمتين يلي بيحكي ع اي حدا من الرستن بدي أكسر راسو مفهوم ونحنا اهل الرستن اسئلو عنا ماشي بعدين ماحدا ضرب حدا بس السائق عم يعمل مراجل قمنا كسرنا راسو

  4. والله عيب يا شباب الرستن الشغلة مو كبر راس صرنا نخجل نقول نحنى من الرستن الدنيا تغيرت وهذا زمان اخلاق الحسنة والتصرفات لالائقة وانا بعتذر من كل افراد الرحلة

زر الذهاب إلى الأعلى