ثقافة وفن

هانا مونتانا تنتقل للعيش بمفردها.. ووالدتها تشعر بالصدمة

قررت النجمة الشهيرة مايلي سايرس بطلة سلسلة هانا مونتانا أن تنتقل للعيش بمفردها وتترك منزل أسرتها، وذلك بعد أن قامت بشراء منزل يطل على بحيرة هادئة في ولاية كاليفورنيا.
وكانت سايرس قد أعلنت من قبل أنه منذ شهرتها وسطوع نجمها في مجال الغناء قطعت وعدا مع والدتها ألا تترك منزل والديها وتذهب للعيش وحدها، قبل أن تبلغ سن الـ20، حسب مجلة "بيبول".

وذكرت سايرس -17 عاما- أنها لم تنتقل لمنزلها الجديد بعد وتنتظر أن تنتهي من أعمال الديكورات داخل منزلها الجديد، والذي تباشره والدتها التي تعمل مهندسة ديكور، بحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".

وعن موقف والدتها من القرار، قالت سايرس إن والدتها صدمت عندما علمت أنها اشترت منزلا وتريد أن تنتقل إليه، ولكنها أصبحت سعيدة للغاية بعد علمها أن المنزل الجديد قريب جدا من منزل العائلة.

أحبه بالفعل
وعن علاقتها بصديقها ليام هيمس ورث الذي شاركها بطوله فيلم The Last Song" أو "الأغنية الأخيرة" قالت "أحبه بالفعل، فهو شخص رائع ولدينا كثيرا من الأمور المشتركة ونفس الطموح والأهداف في الحياة، التي نريد تحقيقها، كما أن والدتي تحبه جدا وتراه شخصا رائعا أيضا".

على جانب آخر تنتظر سايرس حاليا طرح ألبومها الغنائي المقبل في يونيو/حزيران 2010.

وكانت مايلي سايرس قد كشفت مؤخرا أنه بعد انتهاء آخر حلقة من مسلسل "هانا مونتانا" لن تعمل من جديد على أي فيلم حول هذه الشخصية.

وقالت "يجب أن أكون حذرة وألا أخسر هويتي أو مايلي سايرس من خلال تجسيد شخصيات أخرى، فأنا أريد أن يعرف المعجبون.. مَن أنا، لكنني أودّ توسيع شبكة من يشاهدون أعمالي، أريد أن أقوم بما أحبه، وأعطي لنفسي تحديات جديدة، وألا أكون الشخص نفسه مرارا وتكرارا".

وأكدت في الوقت نفسه أنها تنوي التركيز على العمل السينمائي وإعطاءه الأولوية على الموسيقى.

وقالت النجمة الأمريكية الشابة إنها قررت أن تختار اتجاهها بمفردها، وقالت "أمضيت السنوات الخمسة الماضية والجميع يقولون لي ما أفعله، والآن بات الأمر بيدي وأنا سأختار ما هو الأنسب لحياتي الفنية، وأنطلق في اتجاهي الخاص".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى