ثقافة وفن

هيفاء وهبي اسرائيل وصحافتها تافهة

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما روجت له عدد من الصحف الاسرائيلية من قيامها بإحياء حفلات في تركيا الهدف منها الدعوة ضد السامية مؤكدة أن تلك شائعات لا اساس لها من الصحة ولم تحيي اي حفلات في تركيا.
وقالت هيفاء "اللعنة على اسرائيل" مليون مرة وما تردده الصحافة الاسرائيلية لا يعنيني لأنها كلام فارغ وتافه. وأضافت إنها تكره اسرائيل ومواقفها السياسية معروفة جيدا وتعتبرها عدو العرب الاول ولن تنسى ما فعلته اسرائيل بوطنها لبنان ورغم أنها ترفض التعصب ولا تؤيده الا أنها تؤمن به فقط عندما يكون ضد اسرائيل.

من جهة اخرى، يبحث المخرج علاء محجوب عن النجمة هيفاء لتقوم ببطولة فيلمه الذى كتب السيناريو والحوار له تحت اسم " زوجة تفصيل" فقد رشح علاء محجوب هيفاء لأنها الأقرب والأفضل لدور البطولة فى الفيلم.

علاء محجوب أوضح أن أسباب تمسكه بهيفاء ورفضه كل الترشيحات التى عرضها عليه أصدقاؤه المقربون هو تطابق الشخصية المحورية فى الفيلم بمواصفات خاصة لا تنطبق إلا على هيفاء وهبى من حيث الجمال والتكوين الجسمانى والغناء والاستعراض

وقد رفض علاء التصريح بأى تفاصيل عن السيناريو أو الشخصية التى ستلعبها هيفاء وأرجأ ذلك بعد موافقة هيفاء والتعاقد معها على بطولة الفيلم

خاصة أن المخرج علاء محجوب يرفض إرسال السيناريو لهيفاء إلا بعد مقابلة شخصية معها، لأن الشخصية التى تقدمها وقصة الفيلم تتطلب شرحا تفصيليا من المخرج للبطلة ثم تأتي بعدها مرحلة قراءة السيناريو.

يذكر أن المخرج علاء محجوب يعكف أيضا هذه الأيام على كتابة سيناريو مسلسل بعنوان "ثمن الشهرة" يتناول كواليس ما يحدث فى الوسط الفني والصحفي والعلاقات المتشابكة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى