ثقافة وفن

ريدا بطرس تكشف: سأتزوج من طبيب أسنان ولا أقلد نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية ريدا بطرس عن أنّها ستتزوج قريبا من طبيب أسنان لبناني مقيم في لبنان أيضًا، رافضة أن تفصح عن اسمه حاليا، موضحة أنها تعرفت إليه عن طريق المصادفة، فاتفقا على الزواج.
ونفت الفنانة اللبنانية – أن تكون تقلد نانسي عجرم باختيارها طبيب أسنان للزواج منه، فالزواج قسمة ونصيب ليس أكثر، كما قالت.

وأضافت أنها تحب الحياة العائلية، وأن يكون لديها أطفال من بنات وصبيان، وأردفت أنّ البيت الذي ليس فيه بنت كأنه فارغ.

وقالت ريدا إنها لا تخشى الطلاق الذي آل إليه مصير غالبية الفنانات كالسيدة فيروز، وماجدة الرومي، ونجوى كرم، ومي حريري، وأصالة، وديانا حداد، ونوال الزغبي، وأنغام، وغيرهنّ، وإنها ستعمل على التوفيق بين فنها وحياتها العائلية، أما إذا كان لا بدّ من التفضيل فإنها ستعتزل الفن وتكرس حياتها لعائلتها وبيتها، كما فعلت شقيقتها الفنانة نينا بطرس، التي اعتزلت الفن وتعيش مع زوجها وأطفالها في الولايات المتحدة.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية عن أنها ستغني دويتو مع فنان عالمي من أصل عربي، دون أن تصرح باسمه؛ لأن ذلك ممنوع عليها حاليا إلا بعد أن يتم التوقيع على العقد.

وأكدت أنها بصدد إنشاء شركة إنتاج لن يكون في عدادها أيّ دخيل أو دخيلة على الفن، بل فقط أصحاب الأصوات الجميلة والمعروفة، وليس بالضروري من الوجوه الجديدة.

أما من هي الفنانة الأولى التي ستدخلها إلى شركتها فقالت: الفنانة يارا، نظرا لصوتها الجميل وأدائها وحضورها واحترامها لنفسها ولفنها فهي بنت بيت. أما من الفنانين فستختار فضل شاكر، لأنه فضل شاكر، ولا يحتاج إلى شهادة من أحد.
في سياق آخر، كشفت الفنانة اللبنانية عن أنها ستجدد أغنية قديمة باللهجة البيضاء لفنانة غير معروفة، أعاد توزيعها عادل عايش، وستصدرها (سينجل) في شهر مايو/أيار المقبل، بعد أن تصوّرها "كليب" مع المخرج وليد ناصيف.

كما أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد ومنوّع بين اللبناني والمصري، وستتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، وتصدره خلال الصيف المقبل، وسيتضمن تسع أغان، من بينها الأغنية السنجل، وقد أنجزت منها إلى الآن أربع أغان.

أما بالنسبة للأغنية الخليجية فقالت: سأغني الخليجي في الوقت المناسب، وكنا أنا وشقيقتي أول من غنينا أغنية خليجية منذ سنوات، وكانت من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون على خلاف مع الموسيقار ملحم بركات. وقالت: "لا أحد يستطيع أن يخلفني مع هذا الموسيقار الكبير، ولكن بالشغل قد لا يكون هناك نصيب في الوقت الحالي".

وعما إذا كانت ستتجه للتمثيل قالت: لقد مثلت قبل أن تتجه أية فنانة لبنانية للتمثيل من المعروفات حاليا، فأنا منذ عشر سنوات مثلت دور البطولة فيلم مع المخرجة ناديا حمزة.

واعترفت ريدا بأنّ عدم استمرارها بالتمثيل تقصير منها بسبب مشاغلها الكثيرة، فهي دائمة السفر إلى الولايات المتحدة؛ لأن لديها مع شقيقها باسكال شركة مطاعم وأعمال بيزنس، مع أنّ عروضا عدة ما زالت تردها للتمثيل، ولو أرادت أن تختار منها لفضلت الدور الرومانسي.

أما من تحب أن تمثل معه من الممثلين فقالت: تيم حسن من سوريا، وأحمد عز من مصر.

أما من الدراما التركية التي تتابعها بشغف بداية من مسلسل (سنوات الضياع) إلى (عاصي) و(صرخة حجر) وغيرها، فقالت ريدا إنها تحب لو مثلت مسلسلا مع أمير بطل مسلسل عاصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى