ثقافة وفن

وجوه وجدران تجربة فوتوغرافية للفنان الضوئي الشاب ماهر أقرع

بدعوة من الفنان الضوئي الشاب ماهر أقرع وبرعاية مجلس مدينة حلب يقام معرض الصور الضوئية تحت عنوان (وجوه وجدران … تجربة فوتوغرافية لماهر أقرع ) ..

يقام المعرض في مدرسة الشيباني المدينة القديمة " حي الجلوم " وذلك اعتباراً من الخامس من شهر نيسان لعام2010 ولغاية العاشر منه وذلك من الساعة 5 وحتى 9 مساءً , حيث يتم مراسم الافتتاح الرسمي مساء الاثنين 5 – نيسان في تمام الساعة السابعة ..

الشاب ماهر أقرع في سطور ..

اتبع الشاب ماهر أقرع العديد من الدورات الإعلامية في منظمة اتحاد شبيبة الثورة واستطاع أن يصقل موهبته من خلال المسابقات وورشات العمل المتخصصة وقد حصل على المركز الأول في العديد من المسابقات المتخصصة بالتصوير الضوئي والتي نظمتها العديد من المنظمات الشعبية والمنظمات الدولية " اليونسيف واليونسكو " والآن تشهد له حلب معرضاً أنموذجياً عن لقطاته الضوئية في تجربة فوتوغرافية .. تمنياتنا لهذه الموهبة الشابة النجاح والتوفيق في ربوع سورية وقائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد .. 

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أهنئك على هذا العمل الرائع وهذه الجهود المبذولة وإن شاء الله إلى مزيد من التألق والتميز .بالإضافة إلى اختيارك الموفق للعنوان الذي يتضمن الكثير من المعاني العميقة والعظيمة المتعلقة بتراثنا العظيم

  2. أهنئك على هذا العمل الرائع وهذه الجهود المبذولة وإن شاء الله إلى مزيد من التألق والتميز .بالإضافة إلى اختيارك الموفق للعنوان الذي يتضمن الكثير من المعاني العميقة والعظيمة المتعلقة بتراثنا العظيم

  3. أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..
    وننسى أنّ في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا

    وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة ..

    فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة …

    ألف .. ألأف مبروك يا ماهر
    كم سُعدت بزيارة معرضك المميز ،، وجوه وجدران ،، في مدرسة الشيباني

    ياترى بعدك فاكر أيام الشام … وين الصور ..؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى