أخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: سونغ ينضم الى لائحة الغائبين عن ارسنال

انضم لاعب الوسط الكاميروني الكسندر سونغ الى لائحة الغائبين عن ارسنال الانكليزي في مباراته مع برشلونة الاسباني حامل اللقب غدا الثلاثاء
في اياب الدور ربع
النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك بحسب ما ذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية.
ويعاني الكاميروني البالغ من العمر 22 عاما من اصابة في حالبيه ستحرمه من المشاركة في مباراة غد التي يحتضنها ملعب "كامب نو" في برشلونة، وهو انضم الى قائد الفريق اللندني وصانع العابه الاسباني فرانسيسك فابريغاس والمهاجم الروسي اندري ارشافين والمدافع الفرنسي وليام غالاس.
وكان فابريغاس الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم، سيغيب عن مباراة غد في جميع الاحوال بسبب الايقاف، في حين ان ارشافين وغالاس تعرضا للاصابة في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2.
ومن المتوقع ان يستعين مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر بخدمات قلب الدفاع المخضرم سول كامبل ليلعب الى جانب البلجيكي توماس فيرمايلن، كما من المرجح ان يعول على ثيو والكوت في خط المقدمة بعدما نجح الاخير ومنذ دخوله في مباراة الذهاب باعادة النادي اللندني الى اجواء اللقاء عبر تقليصه الفارق قبل ان يدرك فابريغاس التعادل من ركلة جزاء.
ولن يكون برشلونة افضل حالا من ارسنال من ناحية الغيابات اذ يفتقد خدمات قائده وقلب دفاعه كارليس بويول وزميله في خط الدفاع جيرار بيكيه بسبب الايقاف، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي سجل هدفي الذهاب للنادي الكاتالوني، بسبب الاصابة.
كما يحوم الشك حول مشاركة العاجي يايا توري الذي تعرض لاصابة امس الاول السبت خلال مواجهة اتلتيك بلباو (4-1) في الدوري المحلي، علما ان فريق المدرب جوسيب غوارديولا يفتقد اصلا نجم وسطه اندريس انييستا بسبب اصابة في ساقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى