أخبار الرياضة

بطولة المانيا: فولفسبورغ يبقي على اماله الاوروبية وهامبورغ يواصل عروضه المخيبة

ابقى فولفسبورغ حامل اللقب على اماله بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي يوروبا ليغ الموسم المقبل بعد فوزه الكبير على ضيفه هوفنهايم 4-صفر الاحد
في المرحلة
التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.
وواصل فولفسبورغ صحوته بعد بداية مخيبة للغاية وحقق اليوم فوزه السادس في مبارياته السبع الاخيرة والثاني عشر هذا الموسم، وذلك بفضل البوسني ادين دجيكو الذي سجل هدفين (25 و75) ليرفع رصيده الى 19 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، واضاف المدافع الايطالي اندريا بارزاغلي (51) والبوسني الاخر زفييزدان ميسيموفيتش (74) الهدفين الاخرين.
ورفع فولفسبورغ رصيده الى 43 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة عن كل من شتوتغارت واينتراخت فرانكفورت ونقطتين عن هامبورغ السادس الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بتعادله مع ضيفه هانوفر صفر-صفر وذلك رغم لعب الاخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد التشيكي ييري شتاينر.
ويبتعد فولفسبورغ عن المركز الخامس الذي يحتله فيردر بريمن بفارق خمس نقاط، علما بانه لا يزال يواصل مشواره القاري هذا الموسم بعدما تحول من المشاركة في دوري الابطال الى مسابقة "يوروبا ليغ" وهو يواجه الخميس المقبل فولهام الانكليزي في اياب الدور ربع النهائي بعدما خسر ذهابا في لندن 1-2.
اما بالنسبة لهوفنهايم الذي لم يذق طعم الفوز للمباراة الخامسة على التوالي (ومرة واحدة في مبارياته الثماني الاخيرة)، فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 59 من 29
2- شالكه 58 من 29
3- باير ليفركوزن 53 من 29
4- بوروسيا دورتموند 52 من 29
5- فيردر بريمن 48 من 29

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى