أخبار الرياضة

بطولة فرنسا: مرسيليا يدخل بقوة على خط الصراع على اللقب

دخل مرسيليا بقوة على خط الصراع على اللقب بعد فوزه الصعب على ضيفه لنس 1-صفر الاحد على ملعب فيلودروم في المرحلة الحادية والثلاثين
من الدوري
الفرنسي لكرة القدم.
ويدين مرسيليا الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ خسارته في 30 كانون الثاني/يناير الماضي امام مونبلييه (صفر-2) في المرحلة الثانية والعشرين، بفوزه الغالي الى البرازيلي برانداو الذي سجل هدف المباراة الوحيد بكرة رأسية اثر ركنية نفذها الارجنتيني لوتشو غونزاليز (22)، رافعا رصيد فريقه الى 56 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف عن بوردو حامل اللقب الذي تنازل امس عن الصدارة وتراجع الى المركز الثالث بعد خسارته امام نانسي 1-2.
ويملك كل من مرسيليا وبوردو مباراتين مؤجلتين وهو الامر الذي سيسمح لهما بالتقدم على ليون ومونبلييه اللذين تربعا على المركزين الاول والثاني على التوالي بعد فوز الاول على رين 2-1 وتعادل الثاني مع موناكو صفر-صفر امس السبت.
وسيدخل اوكسير المعركة بقوة ايضا في حال فوزه على باريس سان جرمان لاحقا لانه لا يتخلف حاليا سوى بفارق الاهداف عن بودرو ومرسيليا ونقطة عن ليون ومونبلييه، وفوزه سيضعه بالتالي في الصدارة.
وفرط بولونيي بفرصة تعزيز اماله بالبقاء في دوري الاضواء بعد تعادله مع ضيفه تولوز بهدف لاوليفييه كابو (36)، مقابل هدف للنروجي دانيال براتن (88).
– ترتيب فريق الصدارة:
1- ليون 57 نقطة من 31 مباراة
2- مونبلييه 57 من 31
3- بوردو 56 من 29
4- مرسيليا 56 من 29
5- اوكسير 56 من 30

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى