المنوعات

السيدة أسماء الأسد تكرم عدداً من الأمهات العاملات في قطاعات القطن والزيتون والقمح

بمناسبة عيد الأم كرمت السيدة أسماء الأسد اليوم في القاعة الدمشقية عدداً من الأمهات المتميزات العاملات في قطاعات القطن والزيتون والقمح ..

وأعربت السيدة أسماء الأسد عن سعادتها بلقاء الأمهات في هذا الاحتفال العائلي وقالت: إن العالم حين يحتفل بعيد الأم يحتفل بالقيم والمعاني الجميلة التي تمثلها الأمومة أفضل تمثيل معتبرة أن المرأة العاملة تقدم الصورة الأكثر جمالاً للأمومة. 

وأضافت السيدة أسماء أن القطاع الزراعي يسهم بدرجة كبيرة في المردود الاقتصادي الوطني وعلينا أن نؤكد دور نساء سورية العاملات في الزراعة ومساهمتهن في صناعة رزق البلد وتأمين حياة أفضل لأبنائه وتحقيق الاكتفاء الذاتي الذي هو أساس مهم لاستقلالية القرار. 

كما قالت السيدة أسماء: إن الزراعة ترتبط بالمواسمئ والأرض تعطي حين نعطيها والطفل ينمو لأننا نعطيه والأم تعطي دون مقابل لذا ليس لها موسم واحد بل للأم كل المواسم. 

ووجهت السيدة أسماء الشكر لكل أم يدها مغروسة في تراب الوطن وحاضنة لأبنائه معتبرة أن الأمومة هي الحالة الأفضل لانتماء الإنسان للإنسان وأن الأمومة والعمل بالزراعة معاً جهد كبير في بناء الوطن لأن الوطن هو الإنسان والأرض معاً. 

وقد عبرت الأمهات المكرمات عن سعادتهن بهذا اللقاء وشكرن السيدة أسماء الأسد على اهتمامها ومشاركتهن الاحتفال بعيد الأم الذي جاء مختلفاً هذا العام كما وعدت الأمهات بالاستمرار في عملهن في الأرض التي لا تبخل على من يرعاها وتبادله العطاء عطاء أكبر

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى