المنوعات

فندق اتلانتس في دبي يطلق سراح سمك القرش في مياه الخليج الذي كان يحتفظ به

اطلق فندق اتلانتس في دبي سراح أنثى حوت من فصيلة الحوت القرش في مياه الخليج العربي بعد أن كان يحتفظ بها في حوض اسماك تابع له.
وذكر الفندق في بيان
له ان "فريق تربية الاسماك التابع له اطلق سراح (سامي) بموجب الاتفاقات الدولية المتعلقة بالكائنات المهددة بالانقراض".

وحوت القرش هو أكبر أنواع الاسماك في العالم ويبلغ طوله في المتوسط ثمانية أمتار ، ويتم العثور على هذا النوع من الحيتان في المياه الاستوائية أو الدافئة.

وسبب احتفاظ الفندق بالحوت غضبا شعبيا في دبي ، وقادت صحيفة (جلف نيوز) حملة تقول "اطلقوا سراح سامي" وانشأ سكان مجموعات على موقع (فيس بوك FACEBOOK) الاجتماعي على الانترنت للمطالبة باطلاق سراحها.

وكانت أنثى الحوت قد تم انقاذها بعد العثور عليها في حالة اعياء في مياه الخليج في 2008 ، لكن نشطاء في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان قالوا ان الفندق احتفظ بها وأطلق عليها اسم (سامي) كوسيلة جذب سياحية وشنوا حملة لاطلاق سراحها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. روحوا شوفوا حال العالم ناس عوائل ساكنة في غرفة 4*4 امتار مع ابنائهم وحمام واحد وناس بدون اكل وناس مو محصلين علاج . وانتوا جالسين تضاربون على سمكة موفرين لها الدولة الاكل والمساحة والحماية بدل ان تكون مريضة ومعرضة للقتل وهذا النوع من الاسماك معروف عنة انه يطلع على الشاطئ ويموت وصارت من قبل في ابوظبي والامارات الشمالية وعدة دول تخرى. روحوا شوفوا حال البشر احسن وطالبوا في حقوقهم

زر الذهاب إلى الأعلى