أخبار الرياضة

خيتافي يسقط مايوركا بثلاثية نظيفة في الدوري الأسباني

أهدر ريال مايوركا فرصة ثمينة للانفراد بالمركز الرابع في الدوري الأسباني لكرة القدم وسقط أمام مضيفه خيتافي بثلاثة أهداف نظيفة
السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل سبورتنج خيخون مع أتليتك بلباو سلبيا.

وكان دانيال باريخو لاعب خيتافي هو النجم الأول للمباراة حيث سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 33 اثر تمريرة من خايمي جافيلان ثم مرر الكرة لزميله الآخر نيكولاس فيدور ميكو ليسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 80 .

وشهدت الدقيقة 84 طرد اللاعب خوسيه كارلوس نونيس مدافع مايوركا بعدما منع الكرة بيده من تجاوز خط المرمى ثم سدد مانو دل مورال ضربة الجزاء ليسجل منها الهدف الثالث لخيتافي.

وقال خوليو ألفاريز لاعب خط وسط مايوركا "كانت لدينا كثير من الآمال المعلقة على هذه المباراة.. ولكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة في كل من منطقتي الجزاء.. ولم نكن نستحق الفوز بالفعل".

وتجمد رصيد مايوركا عند 43 نقطة في المركز الرابع الذي يقتسمه مع أشبيلية الذي يلتقي ديبورتيفو لاكورونا اليوم أيضا في مباراة أخرى بنفس المرحلة. ورفع خيتافي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تعادل سبورتنج خيخون مع بلباو سلبيا ليرفع خيخون رصيده إلى 32 ويتقدم للمركز العاشر كما رفع بلباو رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى