جرائم وحوادث

تركت طفلتها لأخيها وتزوجت فعذبتها زوجته حتى الموت

في مصر تجردت أم من كافة مشاعر الأمومة ولم تفكر إلا فى نفسها¡ وتركت طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات لتعيش مع شقيقها فى منطقة المرج
ذلك للزواج من شخص آخر عقب وفاة زوجها الأول والد الطفلة¡ إلا أن زوجة خال الطفلة ظلت تتعدى عليها وتعذبها حتى توفيت من شدة تعذيبها لها.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين¡ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة¡ إخطارا من مستشفى المطرية يفيد باستقبالها الطفلة "نادرة.م.ع" البالغة من العمر 9 سنوات¡ والمصابة بحروق وكدمات فى كافة أنحاء جسدها¡ والتى توفيت فور وصولها المستشفى.

وعلى الفور انتقل المقدم وائل طاحون¡ رئيس مباحث قسم شرطة المطرية إلى المستشفى¡ وبالتقابل مع "عزيزة.س.ع" والدة الطفلة المجنى عليها أكدت على أنها تركت نجلتها تعيش مع شقيقها "محمد.س.ع" (32 سنة)¡ عامل¡ وذلك بسبب قيامها بالزواج عقب وفاة زوجها الأول والد الطفلة¡ ولا تعلم سبب وفاتها.

وتم كشف غموض مقتل الطفلة¡ بإجراء التحريات التى توصلت إلى أن "شيماء" زوجة خال الطفلة هى سبب مقتل الطفله بعد تعذيبها لها.

فتم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت أنها تعدت على الطفلة المجنى عليها بالسكين وكيها فى العديد من أنحاء جسدها¡ بالإضافة إلى تعديها عليها بالضرب المبرح وهو ما تسبب فى وفاتها¡ وعللت ذلك بحجة كثرة خروج الطفلة من المنزل دون علمها¡ تحرر عن ذلك المحضر اللازم¡ وجارٍ إحالتها إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هي لم تاخذها لانها كانت عليها من زوجها الجديد لم تعرف ان زوجت اخيها تعمل هاكذالاكن الام تريد ان تتزوج يحب ان بنتها السن البالغ للزواج وتزوجها وبعد ذلك تتزوج انا امي لم تتركني بعد موت ابي الى هذا الوقت لم تتزوج ولم تفكر بالزواج انا احس اني سببت لها المتاعب في تخليها عن الدنيا وعن اي رجل يتقدم لها انا احبها كثيرا لان قليل من الامهات يعملن هكذا وهي اجمل ام وارق ام واحن ام

زر الذهاب إلى الأعلى