جرائم وحوادث

وفاة شاب بعد سقوطه في بئر داخل سراديب قلعة الحصن

الشاب (( م ع )) يبلغ من العمر 18 عام , كان برفقة مجموعة من أصدقائه المقربون أثناء تجول في قلعة الحصن , حيث تخلف ثلاثة من الموجودين عن بقية المجموعة وكانت بقية المجموعة تأخذ بعض الصور في أطراف القلعة ..

دخل الشاب ((محمد عبيد)) وتبعه خلفه صديقه الشاب ((عمار كلش)) وأحد صديقاته , وكان بينهم مسافة 7 أمتار .. فسمع الشاب (( عمار كلش )) صوت وقوع (( محمد عبيد )) في الماء , فاستنجدت صديقته بباقي المجموعة الذين كانوا خارج السرداب فدخلوا ولم يكن هناك أي إنارة فاحضروا أصدقائه السلم الذي كان موجوداً بالقرب من باب السرداب فنزل أحد من أعضاء المجموعة ويدعى (( معتز العسلي )) الذي يجيد السباحة بشكل جيد جداً إلى البئر , ولم يرى أي شي بسبب عدم وجود ضوء أو إنارة ونزل تحت الماء بحدود 8 أمتار تقريباً ..

وبعد ذلك نزل أخوه الفقيد (( أحمد )) الذي لا يجيد السباحة ولم يستطيع أحد أن يجده بسبب عمق البئر ومياهه الضحلة والمليئة بالأوساخ والطحالب .. علماً بأن المياه كانت تتحرك وتسحب إلا الأسفل استنجد أصدقاء الفقيد بالدفاع المدني الذي لم يصلوا إلى مكان الحادثة إلا بعد حوالي ساعتين ونصف ولم يستطيعوا إخراجه إلا بعد 5 ساعات من سقوطه .. 

علماً بأن مدخل السرداب (( النفق )) كان بابه مكسور وموضوع على جانب المدخل , لم يكن هناك أي لافتة تحذيرية تمنع من الدخول إلى السرداب والحادثة جرت نتيجة لإهمال الجهات المسؤولة في القلعة حيث حاولوا حجز المجموعة داخل إدارة القلعة لكي لا يروا إهمال الدفاع المدني والشرطة في هذا الحادث فلم يكن هناك تجاوب لتفادي الحادث ..

بواسطة
أحد أعضاء المجموعة
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله والله يرحمهم بس مو الحق عليهم الحق على الدفاع والاسعاف السيئ للاسف عنا مغقول بعد ساعتين ونص بيصل الاسعاف يعني بعد ما يكونو شبعو موت لشو جايين يسعفوون اااااااااااااااااااااااا

زر الذهاب إلى الأعلى