اقتصاديات

مجموعة الفارس الوطنية تعيين سفري رئيسا تنفيذيا للمجموعة

أعلن مجلس إدارة مجموعة الفارس الوطنية “Optimiza” عن تعيين السيد ماجد سفري رئيسا تنفيذيا للمجموعة خلفا لمعالي المهندس حازم ملحس.
وقالت المجموعة في بيان لها ان اختيارها للسيد سفري جاء للإفادة من خبرته الطويلة فـي ميادين الاتصالات وتكنولوجيـا المعلومـات ونجاحاتـه المتعاقبـة فـي تأسيـس وإدارة العديـد من الشركـات الرائـدة فـي الـولايات المتحـدة الأمريكية وكنـدا.

ويتمتع سفري بخبرة تزيد على 20 عاما أسس خلالها مجموعة شركات من ابرزها شركة Redline Communications التي عمل على إدراجها في سوق لندن للأوراق المالية والسوق المالي لـ "تورنتو"، وشركة Apptek وشركة CTI Datacom. فضلا عن شبكة علاقاته الإقليمية والدولية واتصالاته مع كبرى محافل المعلوماتية وعضويته في الائتلاف الكندي للتكنولوجيا المتقدمة (كاتا).

ويحمل سفري درجة Juris Doctor في القانون من كلية واشنطون للحقوق في الجامعة الأمريكية ودرجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية من جامعة جورج واشنطون.

وقد أبدى رئيس مجلس الإدارة السيد ردين قعوار ارتياحه لاتخاذ قرار تعيين قيادة جديدة للمجموعة لديها الخبرات الواسعة والدراية المستفيضة بالأوضاع الحالية والتحديات المستقبلية للمجموعـة، ما سيساعدها رسم السياسات الإستراتيجية اللازمة لوضع المجموعة على المسار الأمثل لتحقيق الأهداف المنشودة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. كما أكد السيد قعوار حرص القيادة الجديدة على تطبيق معايير الحوكمة الإدارية الصحيحة.

 يذكر أن مجموعة الفارس الوطنية (أوبتيمايزا Optimiza) شركة رائدة في مجال مكاملة الأنظمة، ومتخصصة في توفير حلول وخدمات أعمال مميزة في مجالات الاستشارات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات والإسناد لعملائها في قطاعات الاتصالات والمصارف والتأمين والشركات والمجموعات الكبيرة، والعناية الصحية، والتعليم، والقطاع الحكومي، من خلال شبكة مكاتبها المتواجدة في مجموعة من الدول العربية بالإضافة الى شبكة شركاء واسعة الإنتشار تغطي معظم الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أوبتيمايزا مملوكة لشركة الفارس الوطنية -شركة مساهمة عامة (ASE:CEBC) برأسمال 48 مليون دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى