ثقافة وفن

عبير صبري: تامر حسني متواضع.. ولم أتعرَّ في فيلم أحاسيس

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري أنها اكتشفت من خلال كواليس تصوير فيلم “نور عيني” تواضعَ مواطنها المطرب تامر حسني، وعدم شعوره بنجوميته أمام الكاميرا، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تقدم مشاهد عارية في فيلم “أحاسيس” الذي أثار جدلا بسبب مشاهده الجريئة.
وقالت عبير: "كواليس العمل في "نور عيني" تسودها روح التعاون والحب في داخل التصوير، خاصة وأن تامر فنان متواضع وجميل، ويتعامل مع الجميع بمودة، ولا يشعر بنجوميته أمام الكاميرا".

ونفت عبير أن تكون مشاركتها في "نور عيني" أمام تامر حسني ومنة شلبي قد يقلل منها بعدما حصلت على البطولة المطلقة في فيلم "عصافير النيل"، مبررة ذلك بأنها لا تهتم بالبطولة، ولكنها تقبل بالأدوار الهامة بغض النظر عن مساحة الدور.

وكشفت عن أنها تُجسد في الفيلم شخصية شقيقة منة شلبي التي تترك زوجها وأطفالها من أجل الوقوف بجوار شقيقتها في محنتها ومرضها لأنها مصابة بالعمى.

وأكدت الفنانة المصرية سعادتها بالعمل في "نور عيني"، قائلة "من المعروف أن أفلام تامر حسني تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى أن منة شلبي لديها موهبة كبيرة".

وعن آخر أفلامها "أحاسيس"؛ أكدت عبير صبري أنها لم تتعرض لأي نقد من الإعلام أو الجمهور حول دورها في الفيلم، مشيرة إلى أنها قدمته بعيدا عن العري والإغراء، وأنها ليست لها علاقة بأي نقد تم توجيهه للعمل.

وقالت: "قدمت فيلما يحمل رسالة ومضمونا، وسعيدة بالمشاركة فيه، خاصة وأنه يناقش قضية تهم كل امرأة، ولم يتم تناولها من قبل في أي عمل فني".

وأضافت صبري أنها قدمت في الفيلم دور الطبيبة النفسية التي تُحاول أن تحل المشاكل التي تقع فيها النساء في علاقاتهن الجنسية مع أزواجهن وحياتهن بشكل عام.

وكشفت عبير عن أنها تستعد للعودة للتلفزيون مجددا ببطولة مسلسل "مملكة الجنوب" الذي يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، وتدور قصته حول أهم المشاكل الاجتماعية في صعيد مصر.

عبير رفضت التعليق على ما تردد على لسانها خلال الفترة الماضية عن أنها قد تفكر في ارتداء الحجاب مرة أخرى، مؤكدة أنها لم تتحدث في هذا الأمر نهائيا، ولم تصدر أي تصريحات عن ذلك باعتبارها مسألة شخصية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى