أخبار الرياضة

روني جاهز لملاقاة لفراعنة

وأوضح في مؤتمر صحفي بث عبر التلفزيون اليوم الاثنين “ركبتي بخير.. خضعت لفحص اليوم والأمر لا يعدو كونه تورماً بسيطاً. سأخلد للراحة اليوم ومن المتوقع أن أتدرب غداً وآمل أن ألعب يوم الأربعاء”.
وهدف الفوز الذي سجله روني أمس بضربة رأس هو السابع له بهذه الطريقة في مبارياته الثماني الأخيرة.

وقال روني "سجلت عدة أهداف بالرأس مؤخراً، وتدربت على هذه الضربات خلال العامين الماضيين وأدائي هذا العام أفضل وكذلك التحركات وتوقيت الضربات تحسن كثيراً".

وقدم روني دعمه لجون تيري الذي جرد من شارة قيادة المنتخب الإنكليزي بعد مزاعم في صحف انه ارتبط بعلاقة خارج إطار الزواج مع الصديقة السابقة للمدافع وين برديج زميله السابق في تشلسي.

وأضاف روني "جون تيري قائد بالنسبة للفريق ورغم أنه لن يحمل شارة القيادة فانه سيبقى لاعبا رائعاً وقائداً مميزاً لم يحدث أي اختلاف منذ التقينا آخر مرة انه لاعب رائع واختير ضمن منتخب العالم في السنوات الثلاث الماضية ولن يكون هناك أي قلق بشأن مستواه".

ورفض روني قرار بريدج اعتزال اللعب على الصعيد الدولي في أعقاب الأزمة بينه وبين تيري لكنه قال إنه يأمل أن يستقبل الجمهور في إستاد ويمبلي تيري بطريقة جيدة.

وقال "شهدت في بعض المرات جمهور ويمبلي يطلق صافرات استهجان ضد بعض اللاعبين ليس هذا بالأمر الحسن ولن يكون له فائدة".

وستلعب انكلترا ضد مصر بطلة أفريقيا من أجل الاستعداد لمواجهة فريق أفريقي آخر هو الجزائر في المجموعة الثالثة بكأس العالم.

وأضاف "سيكون من الصعب اللعب ضد مصر فهي بطلة أفريقيا ثلاث مرات متتالية وستكون مباراة قوية.. نريد الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لكأس العالم وقد تكون هذه الخطوة الأولى وأنا واثق أن المدرب الايطالي فابيو كابيلو يملك أفكاراً مختلفة سيستخدمها يوم الأربعاء، وسيمنحه هذا فرصة لتجربة لاعبين آخرين أيضاً كانت أخر مباراة لعبناها ضد البرازيل وخسرنا فيها وينتابني شعور جيد بالعودة للعب باسم انكلترا".

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى