أخبار الرياضة

الجزائر تؤكد نقل 2500 مشجع إلى جنوب أفريقيا بأسعار مخفضة

­أكدت الجزائر اليوم الأحد أنها ستنقل 2500 مشجع إلى جنوب أفريقيا لمساندة منتخب كرة القدم في مبارياته خلال نهائيات كاس العالم 2010.
وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب انجلترا وأمريكا وسلوفينيا.

وقال وحيد بوعبد الله المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية للإذاعة المحلية أن الشركة انتهت من وضع مخطط يتضمن نقل 2500 مشجع على متن عشر رحلات باتجاه مدن بولوكوان وكيب تاون و بريتوريا التي تستضيف مباريات المنتخب الجزائري خلال كأس العالم.

وأضاف أن سعر التذكرة تحدد ب600 يورو بعدما كان 2200 يورو صافي من الضرائب مشيرا أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية تعول على دعم الحكومة وشركات الرعاية لتعويض الفارق بين السعر الحقيقي للتذكرة و السعر الذي تم إقراره لفائدة المشجعين الذين يودون السفر إلى جنوب أفريقيا.

و اعترف بوعبد الله أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أعطى تعليمات لتسهيل نقل المشجعين إلى جنوب أفريقيا موضحا أن وكالتي السفر الحكوميتين "النادي السياحي الجزائري" و"الديوان الوطني الجزائري للسياحة" هما من سيتكفلان بضمان إقامة المشجعين في جنوب أفريقيا مقابل معدل لا يتجاوز 1800 يورو لكل مشجع.

وكشف انه سيشرع بداية من الأسبوع المقبل في بيع تذاكر السفر مضيفا انه يتوقع إقبالا كبيرا وأن تذاكر الدخول إلى الملاعب سيتم اقتناؤها مباشرة بعد حصول شركته على الضوء الأخضر من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى