أخبار الرياضة

دومينيك يستدعي بن عرفة وساها للقاء إسبانيا

أذاع مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك يوم الخميس لائحة بأسماء 24 لاعباً لمواجهة إسبانيا وديا الأربعاء المقبل على ملعب فرنسا الدولي ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا الصيف المقبل.
وضمت التشكيلة حاتم بن عرفة الذي لم يشارك مع منتخب الديوك منذ 14 تشرين الأول/اكتوبر عام 2008 حين تغلبت فرنسا على تونس 3-1 ودياً في باريس.

واستدعى دومينيك للمرة الأولى إلى التشكيلة التي لا يزال يغيب عنها باتريك فييرا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي كلا من لاعب وسط مرسيليا بنوا شيرو ومدافع بوردو ميكايل سياني ومدافع ليل عادل رامي.

وضمت التشكيلة أيضا اسم لويس ساها الذي يتألق حاليا مع ناديه ايفرتون الانكليزي والذي لم يدافع عن ألوان بلاده منذ عام 2006.

ويغيب عن اللائحة 3 مدافعين بداعي الإصابة هم وليام غالاس واريك ابيدال وسيباستيان سكيلاتشي بالإضافة إلى مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة.

واللاعبون هم:
للمرمى
سيدريك كاراسو (بوردو) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا).

للدفاع
جون الان بومسونغ وعلي سيسوكو (ليون) وميكايل سياني (بوردو) وجوليان اسكوديه (اشبيلية الاسباني) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ورود فاني (رين) وعادل رامي (ليل) وبكاري سانيا (ارسنال الإنكليزي).

للوسط
لاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) ويوان غوركوف (بوردو) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) وموسى سيسوكو (تولوز) وجيريمي تولالان (ليون) وبرونو شيرو (مرسيليا).

للهجوم
نيكولا انيلكا (تشلسي الإنكليزي) وحاتم بن عرفة (مرسيليا) وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة الإسباني) ولويك ريمي (نيس) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) ولويس ساها (ايفرتون الإنكليزي).

بواسطة
زياد بصمه جي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى