المنوعات

صبي ينقذ والده الذي يزن 130 كيلوغرامًا من الغرق

تمكن صبي أسترالي في الثامنة من العمر لا يتعدى وزنه الـ25 كيلوغرامًا من إنقاذ والده الذي يزن 130 كيلوغرامًا من الغرق، حتى انه سحبه إلى بر الأمان.
وذكرت صحيفة "غولد كوست بالتن" الأسترالية أن كاميرون فان هوفت اضطر إلى التصرف بعدما أصيب والده جايسون "37 سنة" في رأسه وفقد وعيه بالكامل فيما كانا يسبحان في حوض السباحة خلف منزل العائلة بكوينزلاند.

وفسر الصبي ما حصل معه فقال "غاص تحت الماء وأنا كنت أحرك ساقي عندما اصطدم بي عن طريق الخطأ". وقال أن والده الذي لم يكن واعياً بالكامل كان يحاول الوصول إلى طرف حوض السباحة لكن رأسه لم يتوقف عن النزول تحت سطح الماء.

وبذل الصبي قصارى جهده على إبقاء رأس والده فوق الماء خصوصًا وانه كان يرتدي سترة تساعده على أن يطفو على سطح المياه، وساعده في التوجه إلى عتبة الحوض ثم رفع ساقيه إلى الخارج.

وقال الصبي "كان ثقيلا جدا ولا أتمكن من رفعه، فهو يزن 130 كيلوغرامًا فيما وزني 25 كيلوغرامًا". وأضاف "أنا لست بطلا وإنما كنت أهتم بأبي".

وتابع "كان ليموت لو لم أفعل ذلك وأنا ساعدته على إخراج ساقيه من الماء وأخذت أضغط على صدره فتحرك وصرخ لأمي، فيما كنت قلقاً جداً لأنني ظننت انه مات".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى