أخبار الرياضة

كامبل إلى الارسنال

عاد سول كامبل إلى الارسنال ناديه الأم ( كـامبـل ) .. عـودتـي لـ ارسـنال حـلم قد تحـقق !

سول كامبل يعترف بأن العودة الى ارسنال سيكون بمثابة "حلم يتحقق".

صاحب الـ (35 عاما) انسحب على قميص ارسنال للمرة الاولى منذ نحو أربع سنوات عندما لعب في الشوط الأول من من ليلة الثلاثاء لبلوغ المباراة في وست هام. الآن كامبل يأمل في وضع اللمسات النهائية للاتفاق في شأن اعادته الى النادي الذي تركه في مايو 2006.

ذلك سيكون بمثابة تحول كبير لمدافع منتخب انجلترا السابق ، الذي لم يلعب مباراة تنافسية منذ ان لعب مباراة واحدة ومظهر واحد فقط لنوتس كاونتي في أيلول / سبتمبر. كامبل قد تدرب مع الفريق وأرسين فينغر ومنذ اطلاق سراحه في ديسمبر كانون الاول هو الآن على وشك العودة الى وقت كبير.

وقـال كـامبل :~

"انه حلم تحقق"

" كانت لدي عدة عروض ، ولكن بعد ذلك جاء إلي أرسين وقال لي : " حسنا دعنا نحقق ذلك " لقد كنت بنشوة ، لقد كانت أفضل لحظة لي في كرة القدم لمدة طويلة "

واضاف كامبـل :-

" أنا كنت في ساحة التدريب وهي كانت عملية تدريجية ، وهو كان يراقبني حقا وأنا أتدرب ، ويَدرُسني، ويرى كيف كنت. انهم يضعون دورات معينة ، وهم جميعا يتكلمون، من اخصائي العلاج الطبيعي إلى رجل الياقة الى للمدرب. كان لديهم ملف ضخم حولي !

"انا متشوق للعب ، أريد أن ألعب كرة القدم وأجري بعيدا حقا أنا جديد الان ومسـتعد ".

كامبل لعب فترة زمنية محددة في الابتون بارك في ليلة الثلاثاء ، مما ساعد في تقدم ارسنال بهدفين قبل ان يتم استبداله في الشوط الثاني. حتى أنه لم يشعر بالغربة على ارتداء تلك الألوان ارسنال مرة أخرى !

واضاف كـامبل :-

" لا "

" أشعر براحة شديدة معها ، ومريحة جدا"

"لقد كانت مباراة رائعة ، وهو شيء عظيم أن أكون هناك وان التمس طريقي من جديد ، هو كان وقت طويل ، لمدة سبعة أشهر لم ألعب الكرة ، على أيه حال. هذا شيء عظيم ، لا استطيع ان اصدق حقا "

"أدركت أن هذه الصفقة يمكن ان تحدث من المحتمل قبل اثنين أو ثلاثة أسابيع. لم أشعر بالصدمة لأنني كنت اتدرب بشكل شاق. أرسين هو رجل ذكي جدا عندما يتعلق الأمر بكرة القدم واعتقد انه مجرد رأى إصراري والموظفين كذلك ، هو سأل الجميع بشأني لانه يحتاج إلى وقت لاتخاذ قرار.

واضاف " كلما تأتي الفرصه وكلما ألعب وأنا بحاجة للمساعدة والمساهمة بها. انه موسم طويل وشاق وهناك المباريات الكبيرة القادمة"

بواسطة
خالد قشقش
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى