أخبار الرياضة

المركز الثاني بانتظار الفائز بين يوفنتوس وميلان

ستحسم نتيجة اللقاء بين يوفنتوس (33 نقطة) وضيفه ميلان (34 نقطة) الأحد 10/1/2010 الصراع القائم بينهما على المركز الثاني إلا إذا انتهت بالتعادل فيتأجل ذلك إلى مراحل لاحقة

ولا توحي عروض يوفنتوس ونتائجه الأخيرة باحتمال تغلبه على ضيفه، فبعد فوزه على ضيفه إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب 2-1 في المرحلة الخامسة عشرة، سقط أمام مضيفه باري 1-3 ثم على ملعبه أمام كاتانيا 1-2 قبل أن يفوز في المرحلة السابقة بشق النفس على مضيفه بارما 2-1.
في المقابل، يسلك ميلان الذي بدأ متعثراً مع مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو، خطاً تصاعدياً أوصله إلى المركز الثاني وكان آخر انتصاراته على جنوى كبيراً (5-2).
في المقابل، تبدو مهمة إنتر ميلان الذي يبتعد بفارق 8 و9 نقاط عن مطارديه، سهلة جداً من الناحية النظيرة كونه يستقبل على أرضه سيينا صاحب المركز الأخير في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة، وتعادل مطارديه يعتبر نتيجة مثالية بالنسبة إليه إذ سيفقد كل منهما نقطتين في سباق اللحاق به.
ويلعب غداً روما الخامس مع ضيفه كييفو الذي لا يزال يعاني من آثار الصدمات الناجمة عن الهزائم المتتالية التي أنزلته إلى المركز الحادي عشر وآخرها على أرضه أمام إنتر ميلان بالذات (1-صفر).
وتختتم المرحلة الأحد فيلعب أيضاً بولونيا مع كالياري، وفيورنتينا مع باري، وجنوى مع كاتانيا، وليفورنو مع بارما، ونابولي مع سمبدوريا، وباليرمو مع أتالانتا، وأودينيزي مع لاتسيو.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى