أخبار الرياضة

فييرا يشد الرحال إلى مانشستر سيتي

أكّد الدولي الفرنسي باتريك فييرا، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس أنه سيدافع عن ألوان مانشستر سيتي الإنكليزي في وقت قريب من أجل ضمان مكان له في تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا

وقال فييرا (33 عاماً) الذي خاض يوم الاربعاء 6/1/2010 مباراته الأخيرة مع إنتر في الدوري أمام كييفو (1-صفر) : " لدي أهداف ولا أستطيع تحقيقيها إن بقيت في إنتر حيث لا أحظى بثقة المدرب (جوزيه مورينيو). وأضاف: "الشيء المهم الآن هو الانتقال إلى مانشستر سيتي وأن أبرهن للمدرب روبيرتو مانشيني أنني ما زلت اللاعب نفسه يوم كان هو مدرباً لإنتر".
وكان روبيرتو مانشيني مدرباً لإنتر يوم انتقل فييرا قادماً من يوفنتوس في العام 2006، لكن قدوم البرتغالي مورينيو في العام 2008 وتكرار إصابات فييرا، جعلت البرتغالي يستبعده عن التشكيل الأساسي مما دفع مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك إلى استبعاده عن المجموعة منذ مدة طويلة.
وأردف فييرا، الذي لم يشارك سوى في 12 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، قائلاً: " آمل الذهاب إلى كأس العالم ولذلك أحتاج أن ألعب أكثر".
وكانت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية ذكرت يوم الثلاثاء الفائت أن فييرا دخل في مفاوضات متقدمة مع مانشستر سيتي امن أجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الشتوية.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى