أخبار الرياضة

زكريا اليوسف لاعبي نادي امية لزهرة سورية

نكهة الانتصارات الأموية ستعود في مرحلة الإياب … وعتبي على جماهير الزلزال في مباراة الجزيرة .. اليكم التفاصيل

 
يتميز بكراته المتقنة وسرعة تمريراته للمهاجمين ويشغل الجهة اليسرى للفريق الأموي واستطاع أن يغرس حبه واحترامه في قلوب جماهير الزلزال بإخلاصه للنادي وتحركاته داخل المستطيل الأخضر إنه زكريا اليوسف الذي دعي مؤخراً للمنتخب الوطني وأبدى قدرته وتميزه بين عدد من الأسماء الجيدة . 

اليوسف وفي لقاء خاص لزهرة سورية أكد بأن الأجواء في أمية أكثر من رائعة من حيث التفاهم بين اللاعبين والمدرب المخضرم عماد دحبور الذي أثبت حسه التدريبي وخبرته بين عدد من المدربين في الدوري السوري وترجمه في وصول الفريق إلى الصدارة ولكن عدم التوفيق وسوء التحكيم في بعض المباريات أديا إلى تراجع الفريق للمركز السادس, وأضاف: إن الأجواء الرائعة التي يعيشها الفريق تعود أسبابها للإدارة وفي مقدمتها رئيس النادي حافظ السيد درة وهذا ما عكسه تألق الفريق في مرحلة الذهاب من خلال التزامها الكامل بدفع المستحقات والرواتب للاعبين في موعدها المحدد وتأمين مستلزمات الفريق من لباس ومعدات التدريب ومتابعتها الدائمة لأخبار اللاعبين خارج وداخل التمرين وأيضاً للمدرب عماد دحبور الذي يعمل بكل اجتهاد ليظهر الفريق بمستوى مميز في الدوري السوري من خلال الإعداد الجيد قبل كل لقاء ومتابعة الأخطاء التي تظهر بعد المباراة . 

انخفاض مستوى الفريق

اليوسف أكد بأن انخفاض مستوى الفريق يعود إلى الضغط الكبير على اللاعبين في الحفاظ على الصدارة لإرضاء الجماهير الأموية وكان لضغط الدوري عاملاً مؤثراً و برأي اللاعب السوري لا يستطيع أن يلعب خلال الأسبوع مباراتين أي بمعدل 180 دقيقة بالإضافة إلى التدريبات اليومية . 

التحكيم …..خارج التغطية ..؟ 

للأسف التحكيم السوري شهد في الفترة السابقة كبوة حقيقة وكان عامل مساعد في تغير العديد من نتائج المباريات فالنسبة لأمية فقد فقدنا خمس نقاط بسبب سوء التحكيم في مباراة الاتحاد التي احتسب بها الحكم ضربة جزاء للاتحاد غير صحيحة برأي وحرمنا من ضربة جزاء في مباراة تشرين باللحظات الأخيرة وكل أتمناه عودة التحكيم السوري إلى أيامه ومستواه الحقيقي . 

أمية فريق كبير ويستطيع العودة ..؟

الفريق الأموي يضم أسماء كبيرة ومدرباً مجتهداً و يثق جداً بفريقه وبإذن الله سنعود إلى الصدارة في مرحلة الإياب التي سيظهر بها الفريق بمستواه الحقيقي الذي بدأ به مرحلة الذهاب وإعادة الفرحة للمدرجات الأموية إن شاء الله . 

مشوار الإياب ..؟ 

بالتأكد مشوار الإياب سيشهد مفاجآت كبيرة وخاصة للفرق متذيلة الترتيب للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية وإن شاء الله سنكون من فرق الصدارة في نهاية الدوري ونأمل بتحقيق اللقب الأول للكرة الأموية.

ماذا عن النادي الأم الاتحاد …؟ 

نادي الإتحاد نادٍ كبير ويضم أسماء مميزة في الساحة الكروية ولكن الاستغناء عن الأسماء الكبيرة كان عاملاً مؤثراً في تراجع هذا النادي هذه المرحلة التي تعرض بها الاتحاد إلى هزة قاتلة …؟ وآسف على هذا التعبير ولكنها الحقيقة وعتبي على بعض جماهير الاتحاد التي تعرضت لي قبل مباراة أمية والاتحاد في الأسبوع العاشر وكادت أن تتسبب في أذيتي ,فالإدارة الأهلاوية هي التي رفضتني ضمن كشوفها .

عتب .. وشكر للجماهير الأموية …؟  

أعتب حباً على جماهير أمية التي وجهت بعض العبارات القاسية للفريق في المباراة الأخيرة أمام الجزيرة وأتمنى أن لا يتكرر هذا المشهد غير اللائق من هذه الجماهير التي كانت مع الفريق تشجعه داخل وخارج ادلب ونشكرها على حبها الكبير للكرة الأموية ولي بشكل شخصي ووقوفها مع النادي ودعمها المادي والمعنوي ونعد هذه الجماهير بالعودة القريبة إلى المنافسة على الصدارة التي فقدناها بسوء الحظ واشكر زهرة سورية على اهتمامها الكبير بالفريق الأموي .

بواسطة
عبد الغني جاروخ
المصدر
زهرة سورية / ادلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى