أخبار الرياضة

تعادل اتحاد جدة ويوفنتوس في اعتزال إدريس

تعادل اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لكرة القدم مع يوفنتوس وصيف بطل الدوري الإيطالي 2-2 مساء يوم امس الأربعاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة على هامش مهرجان اعتزال نجم الكرة السعودية حمزة إدريس

سجل الاتحاد هدفيه عن طريق سعود كريري (11) والجزائري لزهر حاج عيسى (45)، في حين سجل هدفي يوفنتوس سيباستيان جوفينكو (16) ولورنزو ارياودو (33).
ودخل نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس في الدقيقة التاسعة مكان مالك معاذ، وودع الملعب في الدقيقة 57 حيث قام بإهداء قميصه رقم 9 إلى زميله المهاجم الدولي الواعد نايف هزازي.
وكاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل مبكراً عن الطريق المهاجم الدولي المغربي هشام أبو شروان من ركلة ركنية لكن حارس يوفنتوس الدولي النمساوي الكسندر مانينغر تصدى لها ببراعة (2)، قبل أن ينجح كريري في هز شباك "السيدة العجوز" من هجمة منسقة أنهاها بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس مانينغر (11). 

580

ولم يتأخر يوفنتوس في الرد حيث أدرك التعادل بواسطة جوفينكو اثر إنفراد بالمرمى الاتحادي (16).
ولاحت فرصة مواتيه ليوفنتوس للتقدم لكن تسديدة باولو دي تشيلي مرت بجوار القائم (28)، قبل أن يتمكن ارياودو من إضافة الهدف الثاني إثر كرة رأسية استقرت على يمين مبروك زايد (33).
وكاد الاتحاد أن يعادل النتيجة لكن كرة الكويتي مساعد ندا مرت بجوار القائم الأيسر (34)، قبل أن ينجح حاج عيسى في ذلك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تمريره رائعة من حمزة إدريس لم يتوان الأول في إيداع الكرة على يمين الحارس مانينغر.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولاحت فرصة لمهاجم الاتحاد البرازيلي سيرجيو ولكن كرته مرت بجوار القائم (56)، وتهيأت فرصة أمام البرازيلي أماوري لكن مبروك زايد تصدى للكرة ببراعة (58). 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى