ثقافة وفن

هيفاء وهبي تغني في العراق وتستعد لمفاجأة سينمائية

تستعد هيفاء وهبي لمفاجأة فنية رفضت الإفصاح عن تفاصيلها ملمحة إلى أنها تنوي الغناء في العراق من خلال إحياء حفل فني في العاصمة العراقية ..

وهذه السابقة تعد الأولى من نوعها يقدم عليها مطرب عربي إذ يخشى كثير من المطربين الغناء في العراق لدواعي أمنية.

من ناحية أخرى لم تحسم هيفاء بعد موقفها من عملها السينمائي الثاني بعد دكان شحاتة إذ لا تزال تقرأ عدد من السيناريوهات المعروضة عليها وتدرس حالياً سيناريو فيلم كتبه ناصر عبد الرحمن الذي كتب من قبل فيلم "هي فوضي" و "دكان شحاتة" و "حين ميسرة" بالإضافة إلى فيلم عرضه عليها المخرج سعيد الماروق.

هيفاء انتهت من تسجيل أغنية "80 مليون إحساس" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد ابراهيم وهي أغنية وطنية تهديها هيفاء إلى مصر تضامناً مع شعبها عقب الأحداث التي وقعت مؤخراً من جانب الجمهور الجزائري واعتدائه على الجمهور المصري في مدينة أم درمان السودانية.

وعلي صعيد تطوات أزمة أغنية "بابا فين " طلبت هيفاء وهبي من شركة روتانا سحب الأغنية من الألبوم وطرحه في الأسواق حتى لا يتم تعطيله أكثر من ذلك بسبب الدعاوي القضائية التي أقيمت من قبل عدد من المحامين بسبب عبارة "القرد النوبي" التي تضمنها الألبوم ولم تحسم روتانا موقفها بعد خصوصا بعد أن أوقفت بث كليب الأغنية الذي كانت تعرضه بشكل مكثف. 

ومن المقرر أن تستجيب روتانا لطلب هيفاء وتقوم بطرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة خاصة وأنه جرى تعديل كلمات الأغنية و حذفت عبارة " القرد النوبي " من الأغنية من أجل تفادي الدعاوى القضائية وهو ما حدث بالفعل.

بواسطة
لين رشيد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى