ثقافة وفن

ليلى علوي تهاجم القنوات الفضائية

شنت ليلى علوي هجوما عنيفا وقويا على القنوات الفضائية بسبب رغبت هذه القنوات في نبش أسرار الفنانين وذلك على خلفية عرض روتانا لمذكرات كل من عادل إمام وعمر الشريف، وأشارت إلى أن الفضائيات تتخذ من عرض المذكرات وسيلة لكشف فضائح الفنانين وعوراتهم والتجارة بها .

وأفادت ليلى بأنها رفضت أكثر من عرض من تلك القنوات وإن كانت تقصد روتانا لبيع مذكراتها ولكنها رفضت باستماتة رغم ضخامة العرض وقالت : إنه يجب على هذه القنوات أن تكتفي بعرض الخطوط الرئيسية بعيداً عن الغوص في العلاقات الشخصية لأن هذا من شأنه الإساءة إلى الفنان وإحراجه أمام جمهوره .

من ناحية أخرى عادت ليلى علوي إلى هوايتها القديمة في إطلاق الشائعات حول نفسها لتعود من جديد إلى ذاكرة الجمهور وحتى تدفعهم إلى مشاهدة مسلسلها " نور الصباح " الذي تم تمريره للعرض أرضياً في رمضان فيما يشبه المعجزة .

علوي لجأت إلى الشائعة المكررة دائماً وهى استعدادها للزواج من رجل أعمال سكندري شوهدا معاً في عدة مناسبات فنية ..
ولم تزج ليلى 45 سنة هذه الأنباء مباشرة بل تركت لآخرين هذه المهمة على حين أنها نفسها ذكرت مؤخراً في حوار معها أنها لن تودع العزوبية قريباً .

اللافت أنه كلما انحسرت الأضواء عن ليلى علوي تظهر أنباء عن زواجها وتصبح مادة دسمة للصحف ووسائل الإعلام والأيام القليلة المقبلة سوف تكشف الحقيقة فهل ستتزوج ليلى علوي من رجل الأعمال السكندري أم سيكون الأمر كالعادة ( فشنك ) ؟!

وفنيا تستعد ليلى علوي لتصوير فيلم سينمائي يشاركها بطولته فاروق الفيشاوي .. 

بواسطة
رانيا كيالي
المصدر
زهرة سورية / دمشق

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى