اقتصاديات

رئيس الجمعية السورية للشحن وإلامداد : نور المنتجات السورية يشرق من جديد في البلد الشقيق العراق

قال رئيس الجمعية السورية للشحن وإلامداد الوطني وعضو المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب “محمد رياض الصيرفي” إن معرض صنع في سورية على أرض البصرة يشهد نجاحاً جديداً ومهماً في هذه المحافظة الرائعة والمتميزة فمحافظة البصرة العراقية ( ثالث محافظة بالعراق من حيث السكان وسادس أكبر محافظة بالعراق من حيث المساحة) والتي تتميز بوجود المنفذ البحري الرئيسي على الخليج العربي ومع كل هذه المزايا بهذه المدينه الجميلة كان ولا بد وجود معرض مميز وناجح معرض صنع في سورية في البلد الشقيق العراق / البصرة.

وأكد “الصيرفي” أن رئيس الاتحاد السيد “محمد ناصر السواح” رئيس اتحاد المصدرين والمستوردين العرب بذل جهود كبيرة لإقامة هذا المعرض على هذه البقعة المعروفة للجميع بموقعها الجغرافي وكثافتها السكانية.

وأضاف رئيس الجمعية السورية للشحن ، بأنه من المهم وجودنا على أرض الواقع ومعرفة الأمور الخاصة بالشحن وتطور هذه المهنه وحل المعوقات في حال يوجد صعوبات واجهت التاجر السوري عند نقل البضائع والعمل على تذليلها.

ولقد تحدث “الصيرفي” عن تميز هذا المعرض بالعدد الكبير من المواد في مختلف القطاعات النسيجية / الغذائية / الكيميائية بالأضافة لوجود أسعار منافسة جداً مع التأكيد على جودة المنتج السوري المعروض.

وختم عضو المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب حديثه بتوجيه كل الشكر وعبارات المحبة لكل من ساهم في نجاح هذا المعرض ولكل يد بيضاء تساعد في نهوض المنتج السوري وكل الشكر والتقدير لرئيس لجنة المعارض باتحاد غرف التجارة السيد “محي الدين عرب الحلبي” ورئيس رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج “رغيد الحلبي” ولكل من شارك في المعرض وساهم بنجاحه من الجهات الحكومية والتجار والصناعيين ولكل إنسان يساهم في نهوض الاقتصاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى