أخبار الرياضة

ايقاف ليمان ثلاث مباريات

سيفتقد شتوتغارت الجريح خدمات حارسه المخضرم ينز ليمان بعدما اوقفته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الالماني لكرة القدم ثلاث مباريات حسب ما اعلنت اليوم الاربعاء.
ولن
يلعب ليمان (40 عاما) حتى نهاية كانون الثاني/يناير المقبل لان الدوري الالماني يدخل في العطلة الشتوية التقليدية في نهاية الاسبوع الحالي التي تشهد المرحلة الاخيرة من الذهاب، وهو سيغيب عن المراحل 17 و18 و19 في الوقت الذي يمر فيه فريقه بفترة حرجة حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.
وطرد ليمان الذي سيعلن اعتزاله اللعب في حزيران/يونيو المقبل، في المرحلة السابقة بعد ارتكابه خطأ على لاعب ماينتس (1-1) البوركينابي اريستيد بانسيه في الدقيقة 87 ليتسبب بركلة جزاء ويحرم فريقه من تحقيق فوزه الاول منذ 26 ايلول/سبتمبر الماضي والثالث هذا الموسم.
واعتبرت لجنة الانضباط ان الخطأ الذي ارتكبه حارس ارسنال الانكليزي سابقا كان "متعمدا" ولذلك اصدرت بحقه عقوبة الايقاف لثلاث مباريات.
وتأتي هذه العقوبة لتزيد من مشاكل ليمان الذي غرم 40 الف يورو من قبل فريقه قبل مباراة الاخير مع ماينتس لانه انتقد الاداريين كونهم رضخوا لطلب مشجعي النادي باقالة المدرب ماركوس بابل، وهو دخل ايضا في مشادة مع احد المشجعين بعد طرده مباشرة من مباراة امس الاول الاحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى