أخبار البلد

مجد حافظ الأسد .. في ذمة الله

يشيع في مدينة القرداحة بمحافظة اللاذقية اليوم المغفور له مجد حافظ الأسد الشقيق الأصغر للسيد للرئيس بشار الأسد بعد صلاة العصر , والذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس عن 43 عاماً إثر مرض عضال ..

وصرحت وكالة الأنباء السورية سانا إن الرئيس الأسد « نعى شقيقه المغفور له مجد حافظ الأسد الذي انتقل إلى رحمته تعالى في دمشق صباح أمس السبت 25 ذي الحجة 1430 هجري الموافق لـ12/12/2009 ميلادي إثر مرض عضال » .. 

والفقيد الراحل من مواليد اللاذقية عام 1966م ، يحمل إجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق عام 1989م، ومتزوج .. 

وأضافت الوكالة أنه « سيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مدينة القرداحة بعد صلاة العصر من يوم الأحد 26 ذي الحجة 1430 هجري الموافق لـ13/12/2009 ميلادي » .. 

وللرئيس الراحل حافظ الأسد خمسة أبناء أكبرهم بشرى ( حاصلة على دكتوراه في الصيدلة ) والرائد الركن باسل الذي توفي عام 1994 عن اثنين وثلاثين عاماً في حادث سيارة ( وهو حائز إجازة في الهندسة المدنية )، والرئيس الدكتور بشار ، والعميد الركن ماهر ( خريج في كلية الهندسة الميكانيكية ) ومجد الذي أصبح في ذمة الله .. 

وقد انطلقت جماهير شعبنا من مواطنين وأحزاب , و منذ صباح اليوم لحضور مراسم التشيع في مسقط رأسه بالقرداحة , لتعبر عن عمق حزنها وألمها لرحيل الفقيد الراحل , ( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون ) ..

بواسطة
رئيس التحرير
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الله يرحم فقيدنا الغالي مجد حافظ الأسد ويجعل مسواه الجنة ويصبر أسرته وعائلته على هالفاجعة .. باسم فريق عمل شركة ميكرولاين نتقدم لسيد الوطن بأحر التعازي لفقيد سورية ونسأل الله المغفرة ولأهله الصبر والسلوان

زر الذهاب إلى الأعلى