شباب وتعليم

وزارة التربية تكرم الأوائل في ورشة العمل الإبداعية للحد من العنف في المدارس والمجتمع

بعد مساهمتهم في مسابقة لاختيار أعمال فنية وإبداعية متعلقة بالحد من العنف في المدارس والمجتمع، كرمت وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف اليوم اليافعين والشباب الفائزين بالمرتبة الأولى والثانية، بحضور وزير التربية الدكتور دارم طباع ونائب ممثل اليونيسيف في سورية الدكتورة غادة كجه جي، ومدير التخطيط والتعاون الدولي غسان شغري..

وأشاد الوزير طباع بنتائج الورشة التي عكست واقع الشباب عبر التعبير عن أنفسهم فكانت فرصة متميزة في عرض الأفكار والتجارب، لافتاً إلى آلية العمل المعتمدة في الورشة ضمن فرق عمل، معرباً عن أمله في التوسع في هذا المجال خلال الخطوات اللاحقة.

من جهتها أبدت الخبيرة الدولية باتريشيا رودي إعجابها بالأعمال الإبداعية التي نتجت عن الورشة، مبينة أن لجنة التقييم الوزارية شاركت في تقييم الأعمال المقدمة بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف.

تخلل اللقاء تكريم سبعة فائزين بالمرتبة الأولى والثانية في كل مجال، وشارك في ورشة العمل الإبداعية للحد من العنف في المدارس والمجتمع ٣٦ يافعاً وشاباً من ذوي الفئة العمرية (16-24) سنة، ممن ساهموا بأعمال إبداعية فنية في مجالات (الرسم – الفيديو – الغرافيك – الكتابة الإبداعية باللغة العربية)، والتي أقامتها وزارة التربية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف يومي الأحد والاثنين 11-12 أيلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى