صدى الناس

توقعات نجلاء قباني للأبراج 2022 : سيكون برج الجدي الأكثر حظاً على الصعيد المهني والعاطفي

كشفت الإعلامية وخبيرة الفلك والأبراج « نجلاء قباني » بأن كثير من التغيير والتطوير سيشهدها الجميع خلال عام 2022 خاصة على الصعيد المهني بعضها محفوف بالمخاطر والبعض الآخر ستمر كسحابة صيف عابرة لا يكون تأثيرها السلبي كبيراً بينما على الصعيد العاطفي فـ يرتبط الكثيرون بعلاقات عاطفية يكون الحب فيها سيد الموقف.

وتبشر أبراج 2022 بفرص كثيرة للزواج والارتباط الجدي وإنجاب الأطفال وأرزاق وأرباح وتحسن ملموس في الوضع المالي وزيادة في المدخول الشهري وتشهد بعض العلاقات الزوجية خلافات ومشاحنات وتكون فرص حلها كثيرة جداً ولكن ما هي تفاصيل كل برج في عام 2022 ومن هو البرج الاكثر حظاً في عام 2022 بحسب نجلاء قباني  ..

البرج الاكثر حظاً في عام 2022 سيكون برج الجدي وذلك على الصعيد المهني والعاطفي حيث تقول نجلاء قباني : هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية وزاخرة بالقرارات والارتباطات ، كما تشهد ثورة عاطفية كبيرة وتهب رياح العشق بقلبك .. بينما من أكثر الابراج حظاً 2022 في الحب سيكون برج الاسد خاصة في النصف الثاني من العام حيث تقول نجلاء قباني عنه : اعتباراً من شهر تموز أجمل شيء يمكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً ..

وفيما يخص الأبراج الاكثر حظاً من ناحية السفر والعمل والمال فسيكون برج القوس حيث قالت نجلاء عنه : ينتظرك سفراً إلى خارج البلاد إما للعمل أو لحضور لقاءات واجتماعات أو مؤتمرات .. لتعرف أكثر ماذا تقول « نجلاء قباني » عن حظك وبرجك لعام 2022م انقر على الرابط التالي :

اعرف ماذا توقعت نجلاء قباني لبرجك في 2022
https://www.haliva.com/quiz/1699/start

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى