المنوعات

حظك اليوم الثلاثاء 8/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] استغل ما لديك من جاذبية وخفة روح ولكن لا تكن مخادعاً. تقول النجوم ان علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.
ثمة توقعات مهمة
تنتظرك على الصعيد المهني .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

كن اجتماعيا وخالط الناس مصادر طاقة لك. انتهي من المشاريع القديمة قبل بدء أي شيء جديد. السفر ممتع وشديد الفائدة. قم بالأمور التي تشعر أنك تريد القيام بها لا بسبب اعتقاد شخص آخر أنه ينبغي أن تقوم بها. لديك طموحات مهمة على صعيد العمل للمرحلة المقبلة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تكابر وتبقى وسط الزوبعة لوحدك،. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. استخدم ذكاءك وسرعة بديهتك في إحراز نقاط في صالحك وكسب بعض الأصدقاء. لا تثق في الآخرين أو تطلعهم على أمورك الشخصية التي يمكن استخدامها ضدك

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

حاول أن تنفذ خططك بتوضيح أفكارك لأشخاص قادرين على تدعيمك مالياً، وحاول مساعدة المظلومين والمستضعفين ، قد يكون هناك بعض التغيرات السريعة في بيئة العمل مما يشعرك بالقليل من عدم الثقة فيما يتعلق بما يحدث حولك.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

كن متواضعاً واعمل على كبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأخير.لا تتفاخر كثيراً حتى لا تفقد احترام الناس و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

انتهي من الصفقات التي تلوح في الأفق وتحرك نحو الصفقات الجديدة التي تبدو مربحة اليوم. مهارتك تكمن بالتفاصليل و إتّخاذ القرارات المنطقية. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة ولا تتردد بأخذ المشورة من ذوي الخبرة.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

لديك القدرة على رؤية وتقييم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات . عبر عما لديك من آراء وشارك في المناقشات، يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، اجتمع مع الأصدقاء وقم معهم بشيء ممتع لا يكون مكلف للغاية.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

سيكون لديك الكثير من الطاقة، حاول استغلالها جيداً. قد تواجه مشاكل مع شخص تعيش معه. ستشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور عن حدها. قد تواجه بعض المشكلات لكن امض ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
تجنب أي نوع من المبالغة أو الإسراف. حاول ألا تبدأ في القيام بأي شيء حتى تعقد عزمك تماماً على استكمال الخطط التي رسمتها. حاول ان تفكر بعمق والنظر للتفاصيل حتى تصل لما تريد.عاطفياً الحبيب بحاجة اليك اليوم فلا تتردد بالاتصال به.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

حاول ان تركز على أنشطتك المهنية. استغل طاقاتك بشكل جيد. كن على استعداد فسيعرفك بعض الأصدقاء والأقارب على أشخاص جدد أكثر إثارة بالنسبة لك. يمكنك أن تتعلّم الكثير. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا الشريك يعطيك من حبه الكثير فحاول ان تكون عند حسن ظنه بك.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تسر لزملاء عن وضعك الاسري لأن ذلك خطير ، تجنب أي ثرثرة أو نميمة واحذر أن يفهمك الآخرون بشكل خاطئ. إنك تتميز بحساسيتك الشديدة لذا فإنك إذا تعرضت لأي ضغوط من الآخرين فإنك تكن لهم مشاعر دائمة من الغضب.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

تأكد أن لديك كافة المعلومات اللازمة لك قبل أن تأخذ موقفاً أو تتخذ أي خطوة قادمة،لا تحاول تقليد الاخرين او مقارنة نفسك بهم ، لديك الكثير من الابداع فكن صبوراً و أعط نفسك فرصة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى